"اينوك" توسع عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"اينوك" توسع عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

الشارقة 24 – وام:

 

أعلنت مجموعة "اينوك"، عن خططها لتوسعة نطاق عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر، من خلال استحواذها على حصة في نظام ضخ وقود الطائرات في المبنى رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

 

كما تعزز مجموعة "اينوك"، حضورها في مصر، من خلال خطط لتوسعة نطاق عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر، واستحواذها على حصة في نظام ضخ وقود الطائرات في المبنى رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

 

ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع المجموعة اتفاقية مع "الهيئة المصرية العامة للبترول" لتزويد وقود الطائرات لجميع المطارات الرئيسية في مصر، مما يوفر المزيد من فرص الاستثمارات الأجنبية المباشرة في السوق المصرية.

 

وتم بناء نظام ضخ وقود الطائرات لتزويد الوقود لـ 18 طائرة في المبنى 2 وتم تشغيله عام ،2017 وشهد استثمارات وعمليات تطوير متواصلة من أبرز الشركات المصرية والدولية المتخصصة بقطاعي الطاقة والطيران.

 

وقال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك"، إن المجموعة أصبحت بانضمامها إلى تحالف شركات النفط في مصر واحدة من الشركات العالمية التي تساهم بدورها في دعم خطط التنمية على المستويين الاجتماعي والاقتصادي في مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "اينوك" توسع عملياتها لتزويد وقود الطائرات في مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق