فيديو| الاتحاد الأفريقي: السيسي بحث معنا اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو| الاتحاد الأفريقي: السيسي بحث معنا اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

فيديو| الاتحاد الأفريقي: السيسي بحث معنا اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة
أحمد عبد الرحيم نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 12 - 02 - 2019

قالت أماني أبو زيد مفوضة البنية التحتية والطاقة بالإتحاد الأفريقي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أهمية التعاون من أجل تحقيق تطلعات القارة الإفريقية خلال اجتماعه معهم صباح اليوم، موضحة أن كل مفوضي الاتحاد يدعمون الأولويات التي وضعها الرئيس السيسي.
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن السيسي أيضا تحدث معهم على التحديات التي تعوق التنمية في القارة الإفريقية، مشيرة إلى أن مصر تقوم بإستكمال العمل للنهوض ببعض الملفات بالقارة.
وتابعت أبوزيد أن الرئيس السيسي بحث مع مفوضي الاتحاد اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة، لافتة إلى أن الآثار السلبية الضارة لظاهرة التغيرات المناخية كانت على طاولة البحث بالاتحاد الإفريقي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| الاتحاد الأفريقي: السيسي بحث معنا اتفاقية التجارة الحرة بين دول القارة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق