خادم الحرمين الشريفين يستقبل كبار المسؤولين في الجهات الرقابية ومكافحة الفساد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خادم الحرمين الشريفين يستقبل كبار المسؤولين في الجهات الرقابية ومكافحة الفساد من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

خادم الحرمين الشريفين يستقبل كبار المسؤولين في الجهات الرقابية ومكافحة الفسادالسيد محمد نشر في الطائف يوم 11 - 02 - 2019استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في الديوان الملكي بقصر اليمامة في الرياض اليوم كبار المسؤولين في الجهات الرقابية ومكافحة الفساد.وفي بداية الاستقبال تشرف الحضور بالسلام على خادم الحرمين الشريفين - أيده الله -. عقب ذلك استمع الجميع إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين، منوهاً - أيده الله - بأهمية جهودهم الرقابية ومكافحة الفساد. حضر الاستقبال، معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور خالد بن عبد المحسن المحيسن، ومعالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الحصين، ومعالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبد المحسن العنقري.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خادم الحرمين الشريفين يستقبل كبار المسؤولين في الجهات الرقابية ومكافحة الفساد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق