«العدالة الاجتماعية» تستبعد أصحاب الدخول المرتفعة من البطاقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«العدالة الاجتماعية» تستبعد أصحاب الدخول المرتفعة من البطاقات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

«العدالة الاجتماعية» تستبعد أصحاب الدخول المرتفعة من البطاقات
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 11 - 02 - 2019

بدأت لجنة العدالة الاجتماعية المشكلة من 4 وزارات: «التموين التخطيط المالية التضامن»، فى استبعاد غير المستحقين من صرف السلع المدعمة، فى ظل وجود ما يقرب من 71 مليون مواطن مقيدين على البطاقات ويصرفون الدعم شهريا.
وكشفت مصادر حكومية عن أنه تم وقف صرف السلع التموينية لعدد من البطاقات التموينية ويصرف أصحابها الخبز فقط على أن يتم وقف البطاقة نهائيا بعد الانتهاء من مرحلة التظلمات، مشيرًا إلى أن وزارة التموين لم تقم باستبعاد المواطنين عشوائيا، لكن القرار صادر وفقا لمجموعة من القواعد والشروط التى اتفقت عليها لجنة العدالة الاجتماعية.
كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن أمام مجلس النواب عن وضع الحكومة عدد من القواعد لاستبعاد غير المستحقين من بطاقات التموين، مؤكدا أنه تم تحديد مؤشرات غير مباشرة تقيس الاستهلاك وليس الدخل لاستبعاد غير المستحقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «العدالة الاجتماعية» تستبعد أصحاب الدخول المرتفعة من البطاقات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق