إنجي وجدان تصدم الجمهور بقرارها اعتزال الفن قبل "طلعت روحي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنجي وجدان تصدم الجمهور بقرارها اعتزال الفن قبل "طلعت روحي" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

القاهرة- سما جابر الإثنين, 04/01/2019 - 01:58

الفنانة الشابة إنجي وجدان لازالت تحصد أصداء نجاح مسلسلها "طلعت روحي" الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة cbc، والذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، وكشفت إنجي عن حالتها قبل ترشيحها له وكيف كانت تريد ترك الفن وتمتهن مهنة أخرى.

الفنانة انجي وجدان

لماذا تراجعت إنجي وجدان عن ترك الفن؟

ووجهت إنجي وجدان نصيحة لمتابعيها وكل من يعتقد أنه لن يستطيع تحقيق حلمه في مهنته من خلال موقف شخصي تعرضت له قبيل ترشيحها للمسلسل، وذلك عبر حسابها على تويتر، وأكدت أنها كانت قد وصلت لمرحلة أنها لن تستطيع أن تحقق ذاتها في مهنة التمثيل وكانت على وشك أن تتركها.

وكتبت بطلة "طلعت روحي": "هقول لكم على اعتراف، انا قبل مسلسل طلعت روحي كنت بفكر اسيب الشغلانة دي وأبدأ اشتغل بشهادة الجامعة الأمريكية.. لكن جوزي خلاني ماعملش كده وبعدها بكام يوم جالي تليفون إنهم عايزني في المسلسل".

إنجي وجدان توجه نصيحة لمتابعيها 

وأضافت إنجي وجدان أن هذا الموقف جعلها تؤمن أن كل شخص سيأخذ نصيبه لكن في الوقت المناسب، لافتة إلى أن كلما ازداد صبر الشخص وقوة تحمله كلما عوضه الله عن أي معاناه عاشها.

مسلسل "طلعت روحي"

الجدير بالذكر أن مسلسل "طلعت روحي" يشارك في بطولته بجانب إنجي وجدان كل من نيقولا معوض وأحمد فريد وإنعام سالوسة وسلمى أبو ضيف وميار الغيطي وإخراج رامي رزق الله.

انجي وجدان مع ابطال طلعت روحي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنجي وجدان تصدم الجمهور بقرارها اعتزال الفن قبل "طلعت روحي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق