إشادات وانتقادات لأول حلقة من "قيد عائلي".. وتصرف غير متوقع يزعج الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إشادات وانتقادات لأول حلقة من "قيد عائلي".. وتصرف غير متوقع يزعج الجمهور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

القاهرة- سما جابر الإثنين, 04/01/2019 - 00:26

عُرضت مساء أمس السبت، أولى حلقات مسلسل "قيد عائلي" عبر شاشة dmc، والذي حرص الجمهور على التعبير عن مدى اهتمامهم بمتابعته منذ أن تم الإعلان عن تحضيره، ولكونه يضم عدد كبير من النجوم.

بوسي

إشادات وانتقادات لأولى حلقات "قيد عائلي"

وأشاد عدد من المتابعين للمسلسل، بالحلقة الأولى وتفاصيلها وأداء بعض الأبطال، وعبروا عن مدى إعجابهم باجتماع هذا العدد الكبير من النجوم والنجمات في عمل درامي واحد، بالإضافة إلى عودة بعضهم إلى التمثيل مرة أخرى بعد فترة غياب ومنهم الفنانة سيمون.

سيمون

لكن مع الإشادات ظهرت أولى انتقادات الجمهور للمسلسل بسبب طول مدة الفاصل الإعلاني الواحد امتد لأكثر من 25 دقيقة، مثلما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما روج بعض أبطال العمل إلى مشاهدهم في الحلقات الأولى، ودعوا الجمهور إلى انتظار مفاجآت الحلقات القادمة.

صلاح عبد الله

أبطال مسلسل قيد عائلي

والمسلسل يلعب بطولته كل من الفنان عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي وصلاح عبد الله وميريهان حسين ومحمد رياض ونضال الشافعي ودينا فؤاد وصبري فواز وسيمون وميرنا وليد ودنيا عبد العزيز ومحمد عز ورامي وحيد ومحمد نجاتي وريم البارودي ومنة فضالي وأميرة هاني ومحمد محمود عبد العزيز وغيرهم، وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إشادات وانتقادات لأول حلقة من "قيد عائلي".. وتصرف غير متوقع يزعج الجمهور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق