الزواج والانفصال في الوسط الفني.. حينما يصبح النفي السريع بداية لتأكيد الشائعات!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزواج والانفصال في الوسط الفني.. حينما يصبح النفي السريع بداية لتأكيد الشائعات! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

شهد شهر مارس الجاري عدد من حالات الطلاق في الوسط الفني ربما توقع الجمهور بعضها قبل فترة، وأخرى قد فاجئتهم بسبب قصة الحب التي جمعت بين طرفيها وحرصا على التعبير عنها باستمرار.

يبدو أن الموضة الرائجة هذه الفترة من نجوم الوسط الفني الذين أعلنوا انفصالهم عن أزواجهم، هي إخفاء أخبار الانفصال ونفيها لفترة طويلة -حتى وإن كانت حقيقة- ثم إعلان الطلاق رسميًا فيما بعد لتتأكد الشائعات التي نفوها في السابق، وربما هو ما اتبعه بعضهم أيضًا في زيجاتهم، التي بدأت بنفي الزواج ثم تأكيده، مثلما فعل أحمد سعد وسمية الخشاب 

طلاق احمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب وأحمد سعد

"النفي" هو الكلمة الأكثر تعبيرًا عن علاقة سمية وأحمد منذ أن بدأ تسليط الضوء عليها قبل ما يقرب من 3 سنوات، فظهورهما في تلك الفترة سويًا وحديث ريم البارودي عنهما في وسائل الإعلام، كلها أسباب جعلت الجمهور يتوقع بأن هناك علاقة عاطفية تربط الثنائي ببعضهما البعض، لكن سرعان ما نفى كل منهما تلك العلاقة وأكدا أن ما يجمعهما هي الصداقة والزمالة فقط، إلى أن فاجئا الجمهور بزواجهما في نهاية 2017 وتحولت الشائعات إلى حقيقة.

لم يمر عام كامل على زواج الثنائي إلا وبدأت أنباء الانفصال تتردد حولهما لكنهما حرصا على نفيها أيضًا، وعلى ما يبدو أن الأزمات بالفعل قد بدأت بينهما في تلك الفترة وبعد أشهر قليلة قررت سمية الانفصال بالفعل عن زوجها المطرب أحمد سعد ورفع دعوى طلاق للضرر، والإعلان عن ذلك رسميًا في أحد البرامج التلفزيونية، لتتحول شائعات الانفصال التي نفاها الطرفان من قبل؛ إلى حقيقة للمرة الثانية!

غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل ومجدي الهواري

حالة النفي المستمر أيضًا لم تكن من نصيب الثنائي أحمد وسمية فقط، لكنها لازمت الفنانة غادة عادل ومجدي الهواري لفترة طويلة، منذ أن انتشرت الأخبار التي تؤكد انفصالهما والتي نفاها كل منهما أكثر من مرة، لكن غادة عادل قررت في أغسطس الماضي الإعلان عن طلاقها الذي كان قد وقع قبل فترة من إعلانها، وتأكيد الشائعات التي كانت قد نفتها في السابق.

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

الأمر نفسه حدث مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي نفت أكثر من مرة أنباء طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة في نفس الفترة التي انتشرت فيها وجود علاقة ارتباط بينه وبين الفنانة ريهام حجاج، لكن لم تمر سوى أشهر قليلة لتؤكد ياسمين بنفسها طلاقها من زوجها، والتي اتضح فيما بعد أنها لم تكن الطلقة الأولى، بل الثالثة.

احمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بالأمس تدوينة منسوبة لندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي والتي تكشف خلالها طلاقهما، وتزامن ذلك مع غلقها لحسابها على انستجرام وإلغاء متابعته لها، لكن اليوم، الأحد، أعادت ندى الكامل نشر تدوينة تتحدث عن قصة حبها للفيشاوي بالإضافة إلى حذفها تدوينتها عن الطلاق!

الأمر أثار استغراب متابعي الثنائي الذين فسروا الأمر بأن هناك أزمة وقعت بينهما، وتسرعت ندى في الإعلان عنها، لكن تم احتوائها، فيما بات الجمهور أيضًا منتظرًا لأنباء تؤكد الانفصال، خاصة وأن الفيشاوي سبق له الزواج والطلاق أكثر من مرة.

بسمة وعمرو حمزاوي

بسمة 

الأمر اختلف قليلًا مع الفنانة بسمة التي تزوجت قبل حوالي 7 سنوات من الدكتور عمرو حمزاوي، وابتعدت عن الأضواء لفترة، وانتشرت شائعات قبل 4 سنوات عن طلاقهما، والتي نفاها حمزاوي حينها، لكن بعد عودة بسمة مرة أخرى للظهور إعلاميًا والاستقرار في مصر لفترة طويلة، جعل البعض يتوقع أن الانفصال قد وقع بينهما، إلى أن تم تأكيد الخبر قبل يومين من مصادر مقربة لهما، وسط تجاهل الطرفين التعليق على تلك الأخبار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزواج والانفصال في الوسط الفني.. حينما يصبح النفي السريع بداية لتأكيد الشائعات! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق