أسيل عمران تكشف عن أبشع تعليق تلقته من جمهورها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

عادة ما يتلقى أي فنان تعليقات سلبية من عدد من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة السعودية أسيل عمران كشفت عن تعليق غريب تلقته، ووصفته بأنه أبشع تعليق.

الفنانة السعودية قالت خلال استضافتها في برنامج AB Talks ، مع أنس بو خش، إنها تلقت تعليقاً من متابعة جاء فيه: “أكرهك لدرجة أتمنى إن وجهك يتشوه”.

أسيل وصفت هذا التعليق بأنه “أبشع تعليق”، مشيرة إلى أنها دخلت إلى حساب هذه الفتاة، لتجد أنها أطلقت على نفسها لقب “سجينة الحزن”، وعبرت استغرابها من التسمية والتعليق الذي كتبته.

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران قد شاركت مؤخرا الفنان تامر حسني التمثيل في كليب أغنيته المصورة “ناسيني ليه”، والتي طرحها تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

وأغنية “ناسينى ليه”، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصوير الكليب في محافظة الإسكندرية، وقد حقق الكليب نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسيل عمران تكشف عن أبشع تعليق تلقته من جمهورها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق