صابر الرباعي يكشف موعد طرح كليب أين أذهب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صابر الرباعي يكشف موعد طرح كليب أين أذهب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

فاجأ المطرب التونسي صابر الرباعي جمهوره عبر حسابه على "إنستجرام"، بطرح البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة "أين أذهب"، والتي من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وعلق "الرباعي"، على الصورة قائلًا: "كونوا على موعد مع فيديو كليب أين أذهب بعد 15 ساعة من الآن"، ليتم طرح الأغنية في الثانية عشرة ظهرًا. 

وبالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، يطرح الفنان صابر الرباعي أغنية وكليب جديد بعنوان "أين أذهب" من كلمات نزار قباني، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وتولى مهمة إخراج الكيب المخرج وليد ناصيف، حيث تم التصوير لمدة ثلاثة أيام في بيروت بإشراف خالد أبو منذر، وتم خلالها استخدام أفضل التقنيات الحديثة لتقديم عمل فني متميز.

وقد كشف صابر الرباعي، عن سعادته البالغة بتقديم أغنيته الجديدة "أين أذهب"، والتي تحمل بصمات الشاعر نزار قباني والموسيقار طلال، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل دائماً من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصه في أغنياته وأعماله المصورة، أن يسير على الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبل، متمنياً أن ينال العمل الجديد "أين اذهب" المقرر طرحه خلال أيام إعجاب الجمهور.

وأعلن الفنان صابر الرباعى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام " عن إحيائه حفلا غنائيا  15 فبراير المقبل فى عيد الحب.

وكتب، "سنكون معا في 15 فبراير بمدينة مونتريال بكندا أنتظركم جميعا".

ويغنى الرباعى أروع أغنياته القديمة والحديثة، منها "عزة نفسى، غلطان، جرحى ما شفى، عز الحبايب، ياللى جمالك، ع اللى جرى، أمى، ضاقت بك، بنتخلق، خلص تارك، أتحدى العالم، سيدى منصور، وبرشا برشا ".

يذكر أن صابر الرباعي تم تكريمه منذ أيام بمهرجان "ضيافة" في مدينة دبي الإماراتية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صابر الرباعي يكشف موعد طرح كليب أين أذهب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق