عمرو عبد الحميد يناقش المنح التي تقدمها القاهرة لإفريقيا على "TeN"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو عبد الحميد يناقش المنح التي تقدمها القاهرة لإفريقيا على "TeN" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

يواصل الإعلامي عمرو عبد الحميد، تقديم تغطية لرئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، حيث يتحدث عن المنح التي تُقدمها القاهرة لإفريقيا تعليميًا، وذلك خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "رأي عام" الذي يُعرض عبر قناة "TeN".

ويستضيف "عبد الحميد" خلال الحلقة، الدكتور محمد على نوفل، عميد كلية الدراسات والبحوث الإفريقية بجامعة القاهرة، والدكتور عطية الطنطاوي، الرئيس السابق لقسم العلوم الطبيعية بجامعة عمر موسى بنيجيريا، للحديث عن قوة مصر الناعمة التي تغزو إفريقيا، وكيف يستفيد الوافدون الأفارقة من الدراسة في الجامعات المصرية.

برنامج "رأي عام" يُقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر قناة "TeN"، يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو عبد الحميد يناقش المنح التي تقدمها القاهرة لإفريقيا على "TeN" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق