نقابة العاملين بالتنظيم والإدارة تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نقابة العاملين بالتنظيم والإدارة تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

نقابة العاملين بالتنظيم والإدارة تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية
آية الجارحى نشر في صدى البلد يوم 16 - 04 - 2019

نظمت نقابة العاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ندوة بعنوان "خليك مسئول.. شارك في الدستور" وحاضر فيها أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية.
واستعرض قمحة مواد التعديل المقترحة بالشرح المفصل، وأهمية مشاركة كل مواطن لديه حق التصويت في الاستفتاء على الدستور، واصفا المشاركة بأنها واجب وطني وحماية للدولة خاصة في الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.
ولفت إلى أن طوابير الانتخابات التي شهدتها مصر خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة كانت مشهدا مشرفا يدعو للفخر، وكان لها صدى ومردودا جيدا على صورة مصر عالميا خاصة بعد ثورة 30 يونيو وتداعياتها.
وأوضح رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية أن الدستور عمل بشرى يقبل التعديل في أي وقت، وأن التعديلات المقترحة جيدة جدا، خاصة وأن دستور 2014 كان يهدف إلى إحداث توافق مجتمعي عليه في ظل الظروف السياسية الدقيقة آنذاك، إلا أن التعديلات الحالية تهدف إلى تثبيت إركان الدولة ولا تقترب من الحريات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقابة العاملين بالتنظيم والإدارة تنظم ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق