عاجل

إزاحة الستار عن تغييرات جديدة مرتقبة بـ ” واتساب “

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت تقارير إخبارية أن تطبيق ” واتساب ” يستعد لطرح تحديث يتضمن تغييرات كبرى؛ وذلك في طريقة عمل التطبيق والمعلومات التي يعرضها ويقدّمها لمستخدميه.

حيث يستهدف ” واتساب ” من خلال هذا التحديث الجديد لمنح قدرات إضافية لتحكم المستخدمين في التطبيق، بالإضافة إلى منح الإدارة قدرةً أكبر على التحكم في انتشار الأخبار الزائفة أو الشائعات.

وعن هذه التغييرات فقد جاءت كالتالي: 

1- البحث العكسي

سيطرح ” واتساب ” ميزة جديدة في المتصفح الجديد المدمج في التطبيق، يُوفر إمكانية البحث العكسي عن الصور، بالأخص داخل رسائل الدردشة المتبادلة بين أصدقائه أو في أي من المجموعات التي ينضم لها.

حيث ستكون إما محددة بدردشة معينة أو تشمل جميع الرسائل التي تبادلها المستخدم عبر ” واتساب ” .

2- معلومات إعادة التوجيه

ستقدم تلك الميزة معلومات إضافية للمستخدم عن عدد المرات التي تم فيها إعادة توجيه رسالة معينة أرسلها للآخرين، وستظهر تلك الميزة في قسم ” معلومات الرسائل “.

ويمكن الوصول لها عن طريق ” نقرة مطولة ” على الرسالة المراد معرفة المعلومات عنها، ولن يتم تفعيل تلك الميزة إلا للرسائل التي تم إرسالها إلى أكثر من شخص، وليس إلى شخص واحد فقط.

3- تكرار إعادة التوجيه

يطلق على تلك الميزة اسم ” Frequently forwarded ” ، والتي توفر معلومات إضافية عن الرسالة التي تم توجيهها أكثر من 4 مرات متتالية أو أكثر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إزاحة الستار عن تغييرات جديدة مرتقبة بـ ” واتساب “ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليمن السعيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق