السودان: “عمر قدور” يكشف أسراراً جديدة عن شقيقه “السر قدور”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“عمر قدور” يكشف أسراراً جديدة عن شقيقه “السر قدور” من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

أوضح الأديب والقانوني الفريق “عمر أحمد قدور” رئيس الاتحاد العام لأدباء والكتاب السودانيين، بأن شقيقه الشاعر والأعلامي الكبير “السر قدور” مقدم البرنامج الشهير (أغاني وأغاني) كان مكلفاً بحمايته ومراقبته خلال المراحل الدراسية الأولى في الخلوة التي كانا يرتادانها في الطفولة .

وأضاف “عمر قدور” بان والده الشيخ “أحمد قدور علي” كان شديد الإهتمام بتعليم أبنائه حيث قام بإدخاله الخلوة وهو مازال طفلاً لم يبلغ سن الخامسة المؤهلة للإلتحاق بالخلوة الشئ الذي جعله تحت حماية شقيقه الأكبر “السر قدور” .

مضيفاً بأنه درس وحفظ القرآن الكريم في ثلاث خلاوي أولها خلوة الفكي “علي إسماعيل الضبيلان” بقريته وتناول الفريق “عمر قدور” في حديثه لقناة أم درمان العديد من المحطات المهمة في حياته العلمية والأدبية مقدماً العديد من القراءات الشعرية .

إضافة وبحسب صحيفة المجهر، الى نشاطه الإعلامي بالإذعة السودانية بجانب التأثير الكبير لشقيقه الإعلامي والشاعر “السر أحمد قدور” .

الخرطوم (كوش نيوز)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: “عمر قدور” يكشف أسراراً جديدة عن شقيقه “السر قدور” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق