شخصيات دولية فى زيارة للصوت والضوء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شخصيات دولية فى زيارة للصوت والضوء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

شخصيات دولية فى زيارة للصوت والضوء
داليا منشاوى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

شهدت مناطق الصوت والضوء زيارات لعدد من كبار المسئولين عالميا خلال زيارتهم مصر وصرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء أن وسط الاهتمام العالمى بالحضارة الفرعونية القديمة وعروض الصوت والضوء الساحرة تعد هذه الزيارات المهمة اكبر أداة للترويج الفعال لتنشيط حركة السياحة المصرية فى العالم اجمع ..
ومن هؤلاء المسئولين الذين زاروا المنطقة د. أمل القبيسى رئيسة البرلمان الاماراتى والوفد المرافق لها من الدبلوماسيين لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الانجليزية، بمنطقة الكرنك يرافقهم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، كما زار وفد رفيع المستوى من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة يضم 100 فرد منطقة الصوت والضوء بالهرم، وذلك خلال زيارتهم لمصر لحضور المؤتمر الدولى الثالث لرؤساء المحاكم الدستورية، وهيلين مارى لورنس وزيرة المرأة والتضامن الوطنى والاسرة ببوركينا فاسو. عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم للعاملين بالصوت والضوء، كما أبدوا انبهارهم بمشاهدة أحد انجازات الحضارة الإنسانية على مر العصور والتى جسدت لهم العالم الفرعونى العظيم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شخصيات دولية فى زيارة للصوت والضوء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق