تشوه طفل مدينتى ودورات المقبلين على الزواج وسرقة أجهزة التابلت فى "7 إشاعات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تشوه طفل مدينتى ودورات المقبلين على الزواج وسرقة أجهزة التابلت فى "7 إشاعات" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تشوه طفل مدينتى ودورات المقبلين على الزواج وسرقة أجهزة التابلت فى "7 إشاعات"
راديو نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

تتناول الحلقة الجديدة من برنامج "7 إشاعات" على راديو الأهرام حقيقة تداول بعض صفحات السوشيال ميديا صورا لطفل بوجه مشوه على أنه الطفل الذى اعتدى عليه كلبان فى مدينتى، وتفند ما تم تداوله حول سرقة أجهزة التابلت من إحدى المدارس الثانوية بكفر الشيخ.
وتكشف الحلقة حقيقة الشائعات التي تصدرت السوشيال ميديا حول إجبار المقبلين على الزواج للخضوع لدورات تدريبية، وذلك بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن برنامج مودة.
"‎ 7إشاعات" إعداد وتقديم: أحمد خيرى
‎إخراج: محمد شعبان

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/AlAhramRadio/


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشوه طفل مدينتى ودورات المقبلين على الزواج وسرقة أجهزة التابلت فى "7 إشاعات" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق