هيئة شئون الأسرى الفلسطينيين : توتر فى سجن مجدو الإسرائيلى بعد اختطاف ممثل الأسرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

هيئة شئون الأسرى الفلسطينيين : توتر فى سجن مجدو الإسرائيلى بعد اختطاف ممثل الأسرى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

قالت هيئة شئون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، اليوم الأحد، " إن حالة من التوتر والغضب تسود كافة أقسام معتقل مجدو، بعد اختطاف ممثل الأسرى ربيع أبو الليل من غرفته ، ونقله إلى قسم المعبار تمهيدا لنقله الى معتقل نفحة".

 

وأضافت الهيئة - في بيان صحفي اليوم الأحد - " إن وحدات القمع اقتحمت قسم 6 داخل المعتقل اليوم، وأخرجت الأسير أبو الليل بالقوة من غرفته، دون السماح له بتبديل ملابسه أو أخذ أي شيء من مستلزماته، وتبع ذلك اقتحام وإغلاق كافة أقسام السجن".

 

وتابعت " إن الأسرى الفلسطينيين في السجن الاسرائيلي ردوا على هذه الهجمة العنيفة بإرجاع وجبات الطعام، وأبلغوا إدارة السجن بأنه في حال لم يتم إعادة الأسير أبو الليل الى السجن سيكون هناك تصعيد ، علما بأن الإدارة أبلغت الأسرى في كافة الأقسام أن سبب الهجمة نقل الأسير أبو الليل فقط".

 

وحذرت الهيئة من تصاعد الهجمات بحق الأسرى الفلسطينيين في كافة السجون الاسرائيلية ، مطالبة المجتمع الدولي بضرورة وضع حد لممارسات سلطات الاحتلال الاسرائيلي تجاه الأسرى، الذي يتصاعد مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هيئة شئون الأسرى الفلسطينيين : توتر فى سجن مجدو الإسرائيلى بعد اختطاف ممثل الأسرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق