ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة القليوبية في ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وقال مصدر أمني أنه أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليبوبية بطريق رشاح نوى دائرة المركز، اشتبهت في سيارة ملاكي تحمل لوحات رقم (ر ب /3671)، وحال اقتراب القوة منها لفحصها، فوجئوا بقيام قائدها بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم وعلى الفور، تعاملت القوة معهم بالمثل وتمكنت من السيطرة على السيارة.

وأوضح أنه تم ضبط من بداخلها وهم المدعو / محمود .م.ش 25 سنة، عاطل مُقيم عزبة أبو سعدة دائرة مركز قليوب والسابق اتهامه في 3 قضايا "قتل، وسرقة بالإكراه وسرقة وسائل نقل" وهو مُصاب بعيار ناري بالجانب الأيسر وبحوزته (بندقية آلية)، والمدعو/ محمد .ع.ع (39 سنة، عاطل ، مسجل شقي خطر، مُقيم مدكور فيصل الهرم بالجيزة والسابق اتهامه في 12 قضية "مخدرات - سرقة بالإكراه - سرقة وسائل نقل" وهو أيضا مصاب بعيار ناري بالجانب الأيسر من الوجه، والمدعو / محمد .ص.م. (28 سنة، عاطل مُقيم شارع العشرين فيصل الهرم بالجيزة وبحوزته طبنجة.

وتبين أن السيارة التي كانوا يستقلونها سبق الإبلاغ بسرقتها بتاريخ 13 فبراير الجاري بقسم ثان أكتوبر، كما حدثت تلفيات بسيارة الشرطة ناجمة عن آثار الطلقات النارية، وتم نقل المُصابين الاثنين للمستشفى تحت الحراسة اللازمة، وجاري فحص نشاطهم الإجرامي ومناقشتهم للوقوف على أبعاده وما ارتكبوه من وقائع وتحديد مصدر الأسلحة النارية.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق