الرئاسة الفلسطينية ترفض الاتهامات الإسرائيلية بالتدخل في الشأن الداخلي الإسرائيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، موقف الرئاسة الثابت بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الإسرائيلية، خاصة فيما يتعلق بالانتخابات.

وقال أبو ردينة، في بيان صحفي اليوم الأحد، "ترفض الرئاسة تصريحات رئيس لجنة الكنيست الإسرائيلي، والتي حاول من خلالها الزج باسم الرئيس محمود عباس باتهامه بالتدخل بالانتخابات الإسرائيلية"، وأضاف: "نعتبر أن الانتخابات الإسرائيلية شأن داخلي إسرائيلي، وكما جرت العادة فإنه يجري التعامل مع نتائج هذه الانتخابات أيا كانت".

وكان الكنيست الإسرائيلي طلب فتح تحقيق اليوم بشبهة تدخل الرئيس الفلسطيني في الانتخابات، بعد لقائه رئيس بلدية مدينة الناصرة بالداخل (الأراضي المحتلة عام 1948) السيد علي سلام، وحثه على الحفاظ على القائمة العربية المشتركة بالكنيست، وبعدها عقد رئيس بلدية الناصرة اجتماعات مغلقة في مقر البلدية مع ممثلي الأحزاب المختلفة في "القائمة المشتركة"، من أجل البحث عن سبل توحيد الجهود والحفاظ على القائمة، وخوض الانتخابات بقائمة مشتركة موحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئاسة الفلسطينية ترفض الاتهامات الإسرائيلية بالتدخل في الشأن الداخلي الإسرائيلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق