سوريا اليوم ما حقيقة الزيادة المرتقبة على الرواتب والتي قد تصل إلى 50 % ؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ما حقيقة الزيادة المرتقبة على الرواتب والتي قد تصل إلى 50 % ؟!

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

ما حقيقة الزيادة المرتقبة على الرواتب والتي قد تصل إلى 50 % ؟!

تناقلت العديد من صفحات الفيسبوك ما قالت إنه تصريح لرئيس الحكومة المهندس عماد خميس حول زيادة مرتقبة على الرواتب مطلع الشهر المقبل قد تصل إلى 50 %، ناسبةً الخبر لموقع صحيفة الوطن، ما دعا الصحيفة إلى نفي الخبر، ونشرت تنويهاً عبر صفحتها على فيسبوك جاء فيه: “نسب إلى صحيفة الوطن وموقع الوطن أونلاين أخبار عن زيادة مرتقبة للرواتب والأجور وكلام منسوب إلى رئيس مجلس الوزراء عماد خميس، يهم إدارة موقع الوطن لفت انتباه السادة المتابعين أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة”.

واعتبرت الصحيفة أن الخبر تم تحريره بطريقة هزلية ولأهداف تجهلها، وأشارت إلى أن العديد من الصفحات قامت بنشره دون التأكد من صحته أو حتى من مصدره، وتساءلت عن الهدف المرجو من خلال نشر هذا الخبر، وتمنت على كل من تداوله حذفه حفاطاً على مصداقيته أمام متابعيه.

وبقليل من البحث في تصريحات رئيس مجلس الوزراء حول زيادة الرواتب يتبين أن التصريح قديم ويعود تاريخ نشره على صفحة جريدة الوطن على فيسبوك إلى شهر آب من العام الفائت، حيث أكد رئيس مجلس الوزراء خلال حضوره اجتماع كان مخصص لمناقشة تقرير المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال أن زيادة الرواتب لن تكون بعيدة وهي محط اهتمام حكومي دائم بحسب ما نقل عنه موقع الوطن أون لاين حينها، فيما نشرت صفحة الوطن على فيسبوك عنه: “ندرس زيادة الرواتب والأجور ويمكن أن تكون بين 25 % إلى 40 % وربما تصل إلى 50 % وهذا يرتب على الخزينة 220 مليار ليرة سورية سنوياً.

وكالات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سوريا اليوم ما حقيقة الزيادة المرتقبة على الرواتب والتي قد تصل إلى 50 % ؟! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق