«الأطباء»: حكم قضائى يعيد حق النقابة فى ترخيص عمل المتخصصين الأجانب فى مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الأطباء»: حكم قضائى يعيد حق النقابة فى ترخيص عمل المتخصصين الأجانب فى مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

«الأطباء»: حكم قضائى يعيد حق النقابة فى ترخيص عمل المتخصصين الأجانب فى مصر

أعلنت النقابة العامة للأطباء حصولها على حكم قضائى بإلغاء قرار وزير الصحة السابق د .أحمد عماد رقم 828 لسنة 2015 بشأن منح تراخيص مزاولة مهنة الطب للأطباء والخبراء الأجانب فى مصر دون أخذ رأى النقابة، وفقا لحيثيات حكم محكمة القضاء الإدارى بقبول الدعوى شكلاً وفى الموضوع بإلغاء القرار المطعون فيه فيما تضمنه من النص على منح ترخيص مزاولة مهنة الطب بمصر للطبيب أو الخبير الأجنبى دون أخذ رأى مجلس نقابة الأطباء. وأشارت النقابة إلى أن القرار الوزارى ينص على تشكيل لجنة عليا بوزارة الصحة والسكان لعرض الأوراق الخاصة باستقدام أى طبيب أو خبير أجنبى فى مجال الطب والجراحة وتقوم تلك اللجنة بعرض تقريرها بشأن صلاحية الطبيب المراد استقدامه من عدمه على وزير الصحة والسكان والذى يصدر قراره فى هذا الشأن.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الأطباء»: حكم قضائى يعيد حق النقابة فى ترخيص عمل المتخصصين الأجانب فى مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق