عشت 7 أشهر مع زوجى فى ظلام والسبب بخله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عشت 7 أشهر مع زوجى فى ظلام والسبب بخله من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

عشت 7 أشهر مع زوجى فى ظلام والسبب بخلهصورة أرشيفية
كتبت أمنية إبراهيم

كنت أسمع كثيرا عن صفه البخل وأنها تتسبب فى تدمير الكثير من الأسر لكن ما عشته مع زوجى كان فوق تصور أى شخص فزوجى كان يلقنى علقه ساخنه فى حاله إضاءة النور لفترة أكثر من ربع ساعة تعلمت على يديه أن انجز كل مهام حياتى فى الساعات الأولى من الصباح حتى لا اضطر إلى إضاءة إيه انوار ليلا ليت الأمر اقتصر على ذلك فقط بل كدت أفقد حياتى بسبب رفض زوجى علاجى بعد اصابتى بمرض شديد منا اضطر اسرتى لنقلى إلى المستشفى لانقاذى .

 

كلمات الزوجه العشرينية كان مثير للاهتمام خاصه

وأنها أكدت أنها ىبم تتحمل قسوة الحياة مع زوجها اكثر من سبعه اشهر فقط لتقرر أقامه دعوى طلاق للضرر لانقاذها من براثن زوج بخيل.

 

استكملت الزوجه كلامها قائله أمام محكمة الأسرة بامبابه زواجى تقليدى جدآ خلال فترة الخطوبة لم اكتشف الأمر لانشغالنا بتجهيز شقه الزوجيه وكانت اغلب لقائتنا فى منزل أسرتى بالاضافه إلى أن والدتى تعاملت معه بالرفق وطلبت منه عدم إحضار شئ معه أثناء زيارته لنا لتوفير المال اللازم لتجهيز منزل الزوجية.

 

بعد الزواج أكتشفت أن زوجى مريض بداء البخل كان يحاسبنى على كل شئ ففى اول أيام الزواج افتعل معى مشاجرة حادة بسبب اسرافى فى استخدام الماء الأمر الذى اصابنى بالذهول بعد يوم افتعل معى مشاجرة أخرى بسبب استهلاكى لادوات التنظيف.

لم يكتفى بذلك فقط بل بدأ يحاسبنى على لإنارة الشقه ليلا كان يطالبنى بالجلوس فى الظلام أو استخدام لمبه واحدة فقط لمدد لا تتعدى الخمس دقائق فى الحالات الضرورية .

فشلت فى تغيير طباعه وبالرغم من أسلوبه تحملت العيش معه حتى اصابنى مرض شديد ولرفضه إجراء الكشف الطبى على تدهورت صحتى واضطرت اسرتى لعلاجى بعد نقلى إلى المستشفى فى حاله خطيرة.

 

عمر زواجى سبعه أشهر فقط عشت خلالهم اقسى أنواع الحرمان فقررت طلب الطلاق لكنه رفض تطليقى تماما فاقمت دعوى الطلاق للضرر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عشت 7 أشهر مع زوجى فى ظلام والسبب بخله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق