مباحث جنوب سيناء تنجح في تحديد هوية «الغطاس» الغارق أمام شواطئ نويبع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مباحث جنوب سيناء تنجح في تحديد هوية «الغطاس» الغارق أمام شواطئ نويبع من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

قامت مباحث جنوب سيناء، بتحديد هوية الجثة التي عثر عليها مواطنو مدينة نويبع، أول أمس، أمام شاطئ إحدى القرى السياحية بمنطقة الميناء بالمدينة، وتبين أن الجثة لشخص يدعى عبد الحميد محمد عبد الحميد مواليد 1994 من مركز القرين بمحافظة الشرقية ويقيم بمدينة دهب.

وكان اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من مأمور قسم نويبع، يفيد العثور على جثة لشاب داخل مياه خليج العقبة ويرتدى زي الغطس، وعلى الفور قام اللواء مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى برئاسة العقيد هشام عبده، مفتش المباحث، وضم رئيس مباحث نويبع، وانتقل الفريق لمعاينة الجثة المعثور عليها، وجرى الاتصال بكل مراكز الغطس الموجودة في مدن خليج العقبة، لتحديد هويته وجرى التعرف على الجثة من خلال بدلة الغطس التي يرتديها.

وكشفت المعاينة المبدئية للجثة أن سبب الوفاة الظاهري "إسفكسيا الغرق" ولا يوجد بالجسم أي علامات أخرى، وأن الأمواج والتيار البحري جرفه إلى الشاطئ.

وحتى الآن لم يكشف بعد عن سبب الوفاة، وأكد مصدر أمني أن الشاب كان يرتدي تيشرت وبنطال تحت بدلة الغطس، مما يشير إلى أنه ليس غطاس لأن الغطاسين سواء المحترفين أو الهواة لا يتردون أي زي أسفل بدلة الغطس وهذا يعطى غموض للحادث.

وأضاف المصدر أن مباحث جنوب سيناء تقوم حاليا بعمل التحريات حول الواقعة واستجواب بعض الغطاسين وأصحاب مراكز الغطس في دهب لفك غموض القضية.

كما قام الطب الشرعي بأخذ عينات من الجثة لتحديد سبب الوفاة، وصرحت نيابة نويبع بتسليم الجثة إلى ذويه ودفنها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مباحث جنوب سيناء تنجح في تحديد هوية «الغطاس» الغارق أمام شواطئ نويبع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق