"خيانة وقتل"..الزوجة والعشيق قتلا الزوج ووضعا جثته ضمن ضحايا ماسبيرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"خيانة وقتل"..الزوجة والعشيق قتلا الزوج ووضعا جثته ضمن ضحايا ماسبيرو

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

بعد مرور 8 سنوات، أسدلت محكمة جنايات القاهرة، أمس الإثنين، الستار على قضية مقتل "مدير بنك"، داخل شقته بالعجوزة عام 2011 على يد زوجته وعشيقها وادعائهما إصابته في أحداث ماسبيرو، ولفظ أنفاسة الأخيرة فور دخوله مستشفى "معهد ناصر"، وقضت بإعدام المتهمان.

التحقيقات التي جرت آنذك بشأن الواقعة، جاء فيها أن نيابة حوادث شمال الجيزة التي أجرت التحقيق مع المتهمين وناظرت جثة المجني عليه وعاينت مسرح الجريمة، نسبت إليهما تهمة القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص.

وجاء فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، كشفت كذب رواية الزوجة التي ادعت وفاته في أحداث ماسبيرو عام 2011، وأثبت المعاينة عن وجود آثار دماء داخل غرفة نوم المجني عليه.

وتوصلت تحريات فريق البحث في وقت معاصر للجريمة، أن المجني عليه قتل على سرير نومه، وأن زوجته استعانت بصديقها ونقلته للمستشفى، وتم التحفظ عليها وجار إعداد الأكمنة لضبط صديقها، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وجاء فى محضر الشرطة أن بداية الكشف عن الجريمة، بورود بلاغ تلقاه مدير المباحث الجنائية بالجيزة من "هديل.ا" صاحبة مطعم بالعجوزة يفيد بمقتل زوجها في أحداث العنف الأخيرة بماسبيرو، وأنها تلقت اتصالًا يفيد بإصابة زوجها بطلق ناري أسفر عن مقتله، لتعثر عليه غارقًا في دمائه بميدان عبدالمنعم رياض فنقلته إلى المستشفى مفارقًا الحياة.

وبعد مرور 3 أيام على بلاغ زوجة المجني عليه، تقدم شقيقه ببلاغ واتهم الزوجة بالتورط في مقتله بعدما عثر على آثار دماء بغرفة نوم الضحية، وأنه يشك أنها وراء مقتله، وبانتقال رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى محل الواقعة تبين من المعاينة وجود دماء ملطخة بمرتبة السرير، بالإضافة إلى آثار طلق ناري، مما أثار شك رجال المباحث حول طبيعة مقتل المجني عليه، وبمواجهة الزوجة أمام مفتش مباحث شمال الجيزة اعترفت أنها عثرت على زوجها المجنى عليه مقتولا داخل غرفة نومه، وأنها استعانت بصديق لها يعمل بصحبتها فى المطعم الذى تملكه ونقلوا الجثة إلى المستشفى.

وأضافت أنها اختلقت واقعة مقتله فى أحداث العنف بماسبيرو خوفا من المسئولية وخشية توجيه الاتهام لها، فتحفظ عليها رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة وجارى إجراء التحريات بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء نائب مدير الإدارة العامة للمباحث للتوصل إلى حقيقة مقتل المجنى عليه، وإعداد الأكمنة لضبط صديق الزوجة الهارب لمواجهته، وبتحرير محضر بالواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "خيانة وقتل"..الزوجة والعشيق قتلا الزوج ووضعا جثته ضمن ضحايا ماسبيرو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق