موعد محاكمة المتهمين في تزوير محررات رسمية بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد محاكمة المتهمين في تزوير محررات رسمية بالشيخ زايد من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

تنظر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عادل سيد إبراهيم، إعادة محاكمة 3 متهمين بتزوير محررات رسمية بالشيخ زايد، اليوم الثلاثاء.

كانت تحقيقات النيابة، قد كشفت عن تزوير المتهمين "س.ا"، و"ع.ص"، و"م. م"، محررات رسمية، بأن قام المتهم الأول بصفته موظف بقطاع الأحوال المدنية، بتزوير إحدى المحررات الرسمية "شهادة ميلاد" باسم "محمد.ص"، بالاشتراك مع المتهمين الثاني والثالث، واتفق المتهمان الثاني والثالث على إصدار هذا المحرر، قاصدين من ذلك إثبات واقعة مزورة في صورة واقعة حقيقية، وهي إثبات اسم وهمي للمتهم الثاني على النحو المبين بالتحقيقات. 

وأسندت النيابة للمتهمين، تهمة الاشتراك في تزوير بطاقة رقم قومي باسم المتهم الثاني، لإثبات واقعة مزورة في هيئة واقعة صحيحة، والاشتراك والاتفاق على تزوير محررات رسمية في صورة محررات صحيحة على النحو المبين بالتحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد محاكمة المتهمين في تزوير محررات رسمية بالشيخ زايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق