آخرهم شيما الحاج ومنى فاروق.. 7 فنانات في «الكلبش» بسبب الفعل الفاضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
آخرهم شيما الحاج ومنى فاروق.. 7 فنانات في «الكلبش» بسبب الفعل الفاضح من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

أثار نبأ إلقاء القبض على الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج، صدى واسع في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية الفيديو الإباحي المتداول مؤخرا وما تضمنه من ارتكاب الفعل الفاضح.

إلا أن هناك فنانات سبقتهم لساحات المحاكم وخلف القضبان على خلفية وقائع آخرى، وبدلا من تجسيد السجن في الأعمال الفنية بات واقعا لبعضهن، ليصبحوا حديث الشارع و«السوشيال ميديا» بسبب أعمالهم الفنية وما نتج عنها من بلاغات ضدهم.

 ولكن تسبب الجدل حول بعضهن في تحقيق شهرة واسعة وجنى أرباح طائلة من ورائها ويتم الاستعانة بهم في أعمال فنية.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» في سياق السطور التالية، أبرز الفنانات اللاتي أثرن جدلا واسعا أو دخلن السجن مؤخرا.

شيما الحاج ومنى فاروق 

شيما الحاج ومنى فاروًق؛ انضمتا إلى قائمة الفنانات اللاتي دخلن عالم الشهرة من البوابة سيئة السمعة، عن طريق الفحش والابتذال بعد الفيديو الإباحي مع مخرج شهير.

 

"أدق الكمون"


من بين المطربات التي تعرضت للحبس كانت المطربة شاكيرا، بسبب كليبها الفاضح "أدق الكمون"، والتي ظهرت خلاله بملابس خادشة للحياء، وقامت خلاله بحركات غير لائقة.

رضا الفولي


المطربة رضا الفولي أيضًا  حكم عليها بالحبس بسبب كليب "سيب أيدي"، والذي تضمن أوضاع غير لائقة لمطربة الكليب مع مخرجه، وظهرت خلاله بملابس عارية وخادشة للحياء والذوق العام.

 

برديس


الراقصة برديس  قدمت كليبا بعنوان "يا واد يا تقيل"، احتوى على إيحاءات جنسية وتسبب في وقفها وحبسها أيضًا.

بطلة عندي ظروف


 شيما مطربة "عندي ظروف"، والتي كانت طرحت في عام 2017 كليبا إباحيا يحمل إيحاءات جنسية، وأثار الكليب جدلا واسعًا وقتها، وألقي القبض عليها ثم حكم عليها بالسجن عامين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

 

"بص أمك"


تشمل القائمة ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك" والتي كان حكم عليها بالحبس عامين، بعد ما واجهت 3 اتهامات بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور واستخدامها لإيحاءات جنسية في الكليب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آخرهم شيما الحاج ومنى فاروق.. 7 فنانات في «الكلبش» بسبب الفعل الفاضح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق