أخبار العالم

مشاهدة مباراة الحزم والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مباراة معادلة بين الحزم والرائد في دوري المحترفين ، ستذاع فيها مباراة الحازم والرائد على الهواء مباشرة ، والتي ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 6:05 مساءً بالتوقيت المحلي في العاصمة المصرية. القاهرة ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت توداي.

في مباراة اليوم ، يتطلع الحزم إلى فوزه الأول بالموسم الجديد بعد تعادله في أول مباراتين أمام التعاون والأهلي في الجولتين الأولى والثانية ، وحصد النقاط الثلاث وخرج بنتيجة كاملة. اللعبة.

تشكيل الحزم المتوقعة قبل الرائد

  •    حارس المرمى: داود السعيد
  •    خط الدفاع: احمد النجعي – عبدالهادي الحراجين – علا جون – تياجو
  •    خط الوسط: نيريس – مسعود بخيت – عبد الرحمن الدخيل
  •    خط الوسط المهاجم: فرحان العازمي – ابراهيم البركة
  •    المهاجم: كارلوس ستراندبرج

 موعد مباراة الحزم والرائد والقنوات التي بثتها

ستلعب انطلاق المباراة بين الحزم والرائد في تمام الساعة 18:05 بالتوقيت المحلي ، بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 19:05 ، بتوقيت السعودية الساعة 16:05 بتوقيت جرينتش ، والـ- سيتم بث مباراة رائد وداس الحزم على موقعنا يلا شوت توداي و SSC Sports الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

ويتطلع فريق الرائد للاستفادة من عمال الأرض والجمهور في جلسة اليوم لتحقيق النصر وجني النقاط الثلاث والخروج من الهزيمة التي خسرها الفريق في الجولة الماضية أمام الاتحاد بثلاثية دون أن يكون. ولم يؤد رائد بالشكل المتوقع أمام الاتحاد وارتكب الفريق أخطاء فردية ودفاعية من العيار الثقيل كلفته ثلاثة أهداف.

وسيحاول الرائد في جلسة اليوم اقتناص الفرص العادلة التي ستتيح له الوصول إلى الهدف والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث من أجل التقدم في ترتيب الدوري.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *