أخبار العالم

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس أمس في نهائي كأس جوهان غامبر

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس ويوفنتوس ، اليوم الأحد ، في كأس يوهان غامبر ، في مباراة مهمة للفريقين قبل انطلاق الموسم المقبل. في كل موسم ، وتقام مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم على أرض ملعب كامب نو ، ملعب برشلونة ، الذي سيستقبل نظيره يوفنتوس في اختبار مهم للفريقين في بداية الموسم. دخول الموسم المقبل في معنويات عالية ، وستبدأ مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأحد ، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة برشلونة ويوفنتوس

يدخل برشلونة المواجهة الليلة على ملعب كامب نو في مباراته في كأس يوهان غامبر ، والتي سيلتقي فيها مع يوفنتوس الإيطالي مساء يوم 8 أغسطس. الفريق الذي صدم جماهير برشلونة حول العالم ، ولعب فريق برشلونة آخر مباراة ودية له قبل مواجهة يوفنتوس اليوم ، والتي كانت الأربعاء الماضي ، عندما التقى فريق ريد بول النمساوي ، وخسر فريق برشلونة هذه المباراة التي انتهت. بنتيجة هدفين مقابل هدف وقبل أن يحقق الفوز على فريق شتوتجارت الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، واليوم يدخل فريق برشلونة المواجهة اليوم ويبحث عن انتصار من يوفنتوس ويقدم عرض جيد.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

من ناحية أخرى ، يعتبر فريق يوفنتوس هو الطرف الثاني في مباراة اليوم في كأس يوهان غامبر ، حيث سيلتقي مع مضيف المباراة ، فريق برشلونة. مباراة ودية لعبها فريق يوفنتوس ، حقق فيها انتصاراً عندما التقى تشيزينا في 24 يوليو. كما حقق فريق يوفنتوس في الماضي انتصاراً في هذه المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وستشهد المباراة ، اليوم ، عودة كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس من خلال مباراة برشلونة اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس

انتهت مباراة برشلونة – يوفنتوس ، اليوم الأحد ، ضمن فعاليات كأس يوهان جامبر ، التي فاز فيها برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

بطاقة مباراة برشلونة ويوفنتوس

  • موعد المباراة 2021-08-08
  • توقيت المباراة 9:30 مساءً بتوقيت مصر
  • قناة الناقل الشارقة الرياضية + أبو ظبي الرياضية 1
  • المباراة معلقة عبد الحميد الجسمي
  • ملعب المباراة ملعب كامب نو

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *