منصة منظرة
أخبار التعليم

رابط تسجيل الدخول إلى منصة منظرة أقوى المنصات التعليمية الإلكترونية edugate.moe.gov

تسجيل الدخول إلى منصة منظرة الذي يزداد البحث حولها من جميع طلاب كافة المراحل التعليمية في عمان، فتعد منصة منظرة التعليمية البديل الآمن لهم لاستمرار العملية التعليمية، ويريد الكثير الحصول على رابط دخول منصة منظرة، ونعرضه عليكم عبر موقعنا كما نوضح لكم تفصيلاً خطوات تسجيل الدخول إلى منصة منظرة.

منصة منظرة التعليمية

تعتبر منصة منظرة إحدي المنصات الإلكترونية الرقمية الخاصة بالتعليم في عمان، والتابعة لوزارة التربية والتعليم العمانية، فهي منصة تفاعلية يمكن من خلالها تفاعل الطلاب سوياً والتحدث مع معلميهم، كما يتيح من خلالها إجراء الاختبارات التقيمية للطلاب.

رابط دخول منصة منظرة

وقد استوحت وزارة التربية والتعليم في عمان اسم منظرة، من خلال الهوية الوطنية العمانية، فهي منصة تعليمية متكاملة تتمتع بمحتوى تعليم كامل، والتي تستطيع أن تربط الطالب من بعد بمدرسته وبمعلمين فصله وبزملائه من خلال المنزل، وجاءت كل هذه المنصات على صدد انتشار الوباء من جائحة كورونا.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة منظرة

ونقدم لكل أبنائنا الطلاب من خلال موقعنا لكافة المراحل الدراسية وأيضاً المعلمين، الخطوات التي يجب إتباعها للتسجيل في منصة منظرة التعليمية في عمان.

  • أولاً الدخول على رابط منصة منظرة التعليمية من هنا.
  • ثانياً كتابة الرقم المدني للطالب.
  • ثالثاً كتابة تاريخ ميلاد الطالب وتحديد اليوم والشهر والسنة.
  • وأخيراً النقر على تسجيل الدخول.

ختاماً نكون قدمنا لكل طلابنا في عمان كل التفاصيل حول منصة منظرة التعليمية، ورابط المنصة التعليمية، وخطوات تسجيل الدخول إلي منصة منظرة.

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *