أخبار العالم

هل بوتين مريض حقا؟ يقول الخبير إنه ربما يكون “مريضًا” – وغالبًا ما يستخدم مادة البوتوكس | اخبار العالم

skynews vladimir putin moscow 5788851

تنتشر الشائعات باستمرار حول صحة فلاديمير بوتين – ولكن هل هناك أي شيء يدعم هذه المزاعم؟

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة مع محلل الدفاع والأمن البروفيسور مايكل كلارك على قناة سكاي نيوز ، سأل أحد المشاهدين: هل بوتين مريض حقًا أم أنه مجرد تمني؟

وقال السيد كلارك إن التكهنات حول صحة السيد بوتين “ستظهر” وأن الناس سوف يسألون في كثير من الأحيان “هل هو مصاب بالسرطان ، وسرطان البنكرياس ، ومرض باركنسون؟” قال سأل.

“عندما تراه في هذه المقاطع التي نراها كثيرًا الآن ، مرض فيروس كورونا لقد انتهى الأمر وهو الآن يخرج من الظل حيث كان لأكثر من عامين ، مما يوضح أنه يتحكم – يبدو جيدًا.

“لقد تحدثت إلى العديد من الأشخاص الذين قالوا إنه لا يمكنك اكتشاف مرض باركنسون من الطريقة التي تمشي بها ، ولا يمكنك اكتشاف علامات السرطان بمجرد النظر إلى الصور.”

وقال “لا يوجد دليل مقنع”.

في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي نهاية مايو ، نفى وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف وجود أي مخاوف بشأن صحة بوتين.

وقال: “يمكنك مشاهدته على الشاشات ، وقراءة عروضه والاستماع إليها” ، و “لا أعتقد أن الأشخاص الأذكياء يمكنهم رؤية أي علامات للمرض أو اعتلال الصحة”.

أشعل مراقبون شائعات حول صحته وتكهنوا كيف بدا بوتين خلال الاجتماعات – بما في ذلك ما إذا كان قد وضع الطاولة في حالة ألم أو كان وجهه متورمًا يمكن أن يظهر دليلًا على استخدام الستيرويد.

“أظن أنه مجرد مريض بمرض”

قال السيد كلارك: “ستبلغ من العمر 70 عامًا في السابع من أكتوبر. وقد عُرف عنها أنها ضربت البوتوكس بشدة ، وأقول دائمًا إنها حاولت تحنيط نفسها بينما كانت لا تزال على قيد الحياة – إنها تأخذ الكثير من مادة البوتوكس.

“يسافر مع الأطباء ، ومن المعروف أن لديه فريقًا صغيرًا من الأطباء الذين ليسوا بعيدين ، ويقال إنه يغادر الاجتماعات على فترات متكررة للتشاور مع شخص ما.

“بصراحة ، أظن أنه مجرد مراقي.”

اقرأ أكثر:
لماذا الرئيس الروسي مصمم إلى هذا الحد على الاستيلاء على أوكرانيا؟

ماذا لو مرض الزعيم الروسي؟

وقال كلارك: “إذا مرض أو مرض ، فسيكون ذلك مخرجًا لروسيا لتقول إن الرئيس قد استقال وأن الحرب سيحكم عليها الآن نيكولاي باتروشيف ، وهو سيئ مثله”. .

“سيكون على الأقل تغيير في الوجه يمكن للغرب أن يفعل شيئًا حياله ، لكن هذا مجرد احتمال جانبي ، حقًا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى