حصري : نتيجه الشهادة الثانويه العامه بالاسم ورقم الجلوس علي الشرق تايمز

سجل الآن لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها رسمياً علي تليفونك المحمول

DMCA.com Protection Status

نتيجة الثانوية العامة 2022 درجات الطالب ستعكس مستواه الحقيقي

حصري : نتيجه الشهادة الثانويه العامه بالاسم ورقم الجلوس علي الشرق تايمز،سيتغير موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 ، وبحسب ما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيتم إعلان النتيجة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس ، بشرط إعلانها في نهاية الأسبوع الأول من شهر 8 وأن تكون النتيجة يوم السبت أو الأحد المقبل ، وليس كما فهم الكثيرون ، بان سيتم الإعلان عن النتيجة الخميس 4 أغسطس.

اقرا ايضا : إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 مسؤول يؤكد ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي

موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الجديد بعد تغييره .. رابط النتيجة الرسمي
موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الجديد بعد تغييره .. رابط النتيجة الرسمي

ونشر الدكتور طارق شوقي ، عبر صفحته على الفيسبوك ، إيضاحًا بخصوص نتيجة الشهادة العامة للتعليم الثانوي في مصر 2022 ، وقال: “كل ما يتم تداوله من قبل بعض المواقع الإعلامية والأشخاص الذين يدعون معرفتهم على نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها في مكتب الوزير والإعلان عنها في غضون ساعات قليلة “لا أساس له من الصحة”.

نتيجه الشهاده الثانويه العامه

خطوات الاستعلام عن نتيجة طلاب الثانوية عقب اعتمادها رسميا

  • الدخول إلى بوابة الثانوية 2022 من خلال هذا الرابط (من هنا) أو من خلال رابط صحيفة الدستور (من هنا).
  • اختر رمز استعلام نتائج  الشهادة الثانويه العامة.
  • اكتب البيانات الشخصية للطالب بالتفصيل.
  • تحديد القسم للطلاب (علمي أو أدبي ).
  • سجل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على كلمة الاستعلام.
  • ظهور قائمة بدرجات الطالب في جميع المواد والنسبة المئوية والمجموع الكلي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقعي وزارة التربية والتعليم الرسمي والدستور

تصدر أخبار حول نتيجة الثانوية العامة 2022 ،من الكلمات البحثية التي تجني أكبر عدد من الزيارات عبر محرك بحث جوجل ، قبل أيام من إعلان النتيجة ، بحسب آخر تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.كما خصصت وزارة التربية والتعليم رابط رسمي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022،ويمكن معرفة النتيجة بالضغط هنا .

ويمكن لطلاب القسم العلمي والأدبي حاليًا تسجيل بياناتهم من خلال موقع الدستور ، (من هنا) للحصول على درجاتهم فور الموافقة عليها من خلال الرسائل النصية عبر هواتفهم المحمولة المسجلة مسبقًا ، في طلبات الاستعلام عبر موقع الصحيفة على الإنترنت.

طارق شوقي: نتيجة الثانوية العامة 2022 في مرحلة التجهيز

ونفت وزارة التربية والتعليم ، كل الأخبار المتداولة، حول نسب النجاح المعلنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أو كما رويج بعض الأشخاص لإمكانية تغيير درجات الطلاب مقابل مبالغ مالية.

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022

رابط لنتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد المؤتمر الصحفي الذي ، سيتم الإعلان فيه عن نتائج الطلاب وأسماء الطلاب الأوائل حاليا ، يقوم عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بطرح الأسئلة عبر منصات إلكترونية مثل وزارة التربية والتعليم، وأكد الدكتور طارق شوقي أن النتيجة خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم ورقم الجلوس الدور الأول

الرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2022 يبحث أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة الحالية ،عن نتيجة الشهادة الثانوية ، وهي امتحانات ، يتم إجراؤها على الورق باستخدام نظام Babel Chit ؛ أي أن الأسئلة الموضوعية هي أسلوب الاختيار من متعدد ، وتركز على فهم الطالب لنتائج التعلم للمحتوى الأكاديمي في كل مادة من مواد الصف الثالث بالمدرسة الثانوية.

وبخصوص موعد نتيجة ثانوية عامه 2022 برقم الجلوس ، أعلن وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر بعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات ، ليتمكن المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي من القيام بعمليات التصحيح ، والتحكم في الدرجات التي حصل عليها الطلاب في جميع المواد المضافة إلى المجموع ،وتلك التي لم يتم إضافتها إلى المجموع. بدقة وحيادية ؛ ضمانا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب كما أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم لـ “صحفية الشرق تايمز “.

تابعنا على أخبار جوجل تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى