أخبار التقنية

“ميتا” تنطلق رسمياً في مجال الأزياء الفاخرة الرقمية

أعلنت Meta ، مالكة Facebook و Instagram و Messenger ، عن إطلاق متجر Avatars ، أول متجر أزياء رقمي لها. يوفر هذا المتجر الفخامة في متناول اليد من خلال تقديم تصميمات المصممين من Balenciaga و Prada و Thom Brown.

إذا كانت الموضة الرقمية تسهل اقتناء الملابس الفاخرة ولا تسمح بارتداءها والتباهي بها في الشارع ، فمن المتوقع أن تجعل ذلك ممكنًا من خلال اختيار التصاميم الفاخرة التي يرتديها الناس على الشبكات الاجتماعية و “Metaverse”. الآلهة أو “الآلهة” حول العالم. إفتراضي.

تدير شركة Meta هذا المشروع حاليًا ، حيث أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج عن إطلاق أول متجر ملابس رقمي لها.

تم الإعلان عبر بث مباشر على Instagram ، حيث ظهر Zuckerberg مع Eva Chen ، نائب رئيس الموضة في Meta. في هذا السياق ، أعلنا عن إطلاق واجهة جديدة حيث يمكن لمستخدمي Facebook و Instagram و Messenger بيع تصميمات الأفاتار أو “الأفاتار” الخاصة بهم دون إلغاء خيارات الملابس المجانية الحالية ، وسيتم تشغيل هذا المتجر الجديد. يعمل هذا الأسبوع في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة.

في البداية ، سيتمكن المستخدمون من التقاط ملابس مميزة من Balenciaga و Prada و Thom Brown ، الذين اختبروا بالفعل بعض إمكانيات عالم Metaverse. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن أسعار هذه الملابس الرقمية بعد ، ومن المتوقع أن يتم إثراء المتجر بالأزياء والإكسسوارات الموقعة من قبل دور دولية أخرى.

تضمنت الصور الأولى التي أصدرها زوكربيرج وإيفا تشين صورتين رمزيتين يرتديان بذلات وأغطية رأس من Balenciaga ، بالإضافة إلى ملابس Prada وتصميمات منتقاة بعناية من Thom Brown ارتداها المشاهير سابقًا في Met Gala الأخير. قال زوكربيرج: “ستكون المنتجات الرقمية وسيلة مهمة للتعبير في الميتافرسات ومحركًا رئيسيًا للاقتصاد الإبداعي”.

يبدو أن أهمية الدور الدولي في الموضة لم تعد تقتصر على الرموز غير القابلة للتغيير أو NFTs ، ولكن أيضًا لإطلاق الموضة الرقمية. اتخذت الخطوات الأولى في هذا المجال علامات تجارية مثل Gucci و Balenciaga و Nike و Tommy Hilfiger ، والتي نفذت تصميمات تحمل توقيعاتها بالتعاون مع منصات الألعاب الرقمية الشهيرة مثل Roblox و Zepeto و Fortnite. احضرنا الى هذه المنطقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى