أخبار التقنية

“ميتا” تتيح لمستخدمي خوذها الافتراضية زيارة الأصدقاء في “ميتافيرس”

يتمتع مستخدمو خوذات الواقع الافتراضي بفرصة زيارة عوالم أخرى قريبًا ، في تحديث تجلبه Meta إلى الخوذات كخطوة جديدة نحو عالم “Metaverse” ، ومارك زوكربيرج ، مؤسس شركة “Meta” (التي تضم فيسبوك). و Instagram و Oculus وغيرهم) مؤخرًا مقطع فيديو يظهر شخصيته أفاتار وهو يتفاعل مع شخصية يستضيفها في “منزله الافتراضي” ؛ أي الكون الذي اختار أن يراه عندما يرتدي خوذته (مثل شرفة في الجبال أو محطة فضاء ، على سبيل المثال).

وفقًا لما ذكره زوكربيرج ، في التحديث القادم لخوذات Quest ، سيتمكن المستخدمون من “دعوة الأصدقاء للتسكع أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الانتقال مباشرةً إلى التطبيقات من منزلهم الافتراضي” ، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

في الفيديو ، تظهر صورته الرمزية وهو يتحدث إلى متسلق الجبال الأمريكي المحترف أليكس هونولد ، وبعد ذلك تنغمس الشخصيتان في فيديو بزاوية 360 درجة للمغامر وهو يتسلق جرفًا في جبال الدولوميت.

حتى اليوم ، يمكن لمرتدي خوذة Quest 2 مقابلة الأصدقاء في ليالٍ افتراضية ، واستكشاف عوالم Horizon Worlds ، منصة الواقع الافتراضي الرئيسية لـ META ، أو الانضمام إلى لعبة ثنائية اللاعبين ، لكن لا يتواجدون معًا في منازل بعضهم البعض. .

قال زوكربيرج: “نحن نطور خيارات تسمح بتخصيص عالم المستخدم”. تضيف meta تدريجياً ميزات تجعلها أكثر انغماسًا في عالم metaverse.

في أبريل ، بدأت الشركة في اختبار مبيعات الأدوات الافتراضية من قبل صانعي المحتوى لمستخدمي منصة “Horizon Worlds” ، لكن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لم يفلت من الجدل حول عوالمه الافتراضية حيث اشتكى المستخدمون من أنهم يواجهون دعاوى مضايقة لمستخدميها. منصة “Horizon Worlds”. على سبيل المثال ، Horizon Worlds “، حيث طلبت Meta تحديثًا لفرض مسافة معينة بين الصور الرمزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى