أخبار الرياضة

موقع إنجليزي: ريال مدريد مهتم بضم محمد صلاح فى سوق الانتقالات الصيفية

202206051010471047


أفاد الموقع الإنجليزي (Liverpool Room Transfer) أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بضم لاعب ليفربول محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية..


وأضاف الموقع ، اليوم السبت ، أن النادي الفائز بدوري أبطال أوروبا تواصل مع وكيل اللاعب بشأن وضعه الحالي مع الريدز ، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2023 ، مؤكدا أن صلاح يهم المدرب كارلو. انشيلوتي ، الذي يفتقر إلى جناح يميني من الطراز العالمي. لإكمال تشكيلته.


وأشار إلى أن وضع عقد صلاح محل جدل كبير بين جماهير الريدز ، حيث يخشى الجميع رؤية نجمهم يغادر الأنفيلد ، خاصة في صفقة انتقال مجانية..


وسلط الموقع الضوء على إنجازات محمد صلاح ، قائلاً: “منذ انضمامه إلى ليفربول ، لعب صلاح دورًا رئيسيًا في تألق الفريق ، حيث ساعده في الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي والفوز بكأس الدوري.“.


وذكر الموقع ، أن سجل صلاح التهديفي مع الريدز كان مذهلاً ، حيث سجل 118 هدفًا في 180 مباراة في الدوري الإنجليزي ، ولهذا السبب سيكون صلاح خسارة كبيرة للريدز إذا قرر الرحيل أخيرًا..


توج المصري الدولي ، محمد صلاح ، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.


وهذه هي المرة التاسعة التي يحصل فيها لاعب من ليفربول على هذه الجائزة ، وصلاح هو أول من يفوز بها مرتين أثناء وجوده مع النادي..


كما تفوق محمد صلاح على زملائه في ليفربول ساديو ماني وفيرجيل فان ديك ، حيث كانا في القائمة النهائية المكونة من 6 لاعبين ، إلى جانب نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، وكيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي ، وهاري كين مهاجم توتنهام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى