التخطي إلى المحتوى

يلتقي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بنسخته الحالية ، مع نظيره الذي كشفت هويته ، بعد نجاحه في التأهل للدور الرئيسي ، عندما حسم نتيجة المباراة. المباراة بفوزه على الجيش الرواندي في الدوري التمهيدي حيث تمكن من هز شباك الخصم. 3 مرات ، بينما خسر مباراة الإياب بهدف نظيف ، وهو ما أنهى فترة انتظار الأهلي للفائز من مجموع مباراتي دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة دوري أبطال إفريقيا

وبحسب الجدول ، تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دور 32 من البطولة يوم 7 أكتوبر في تونس ، فيما تقام مباراة الإياب في 14 من نفس الشهر في القاهرة.

كما تمكن الاتحاد التونسي لموناستير من الوصول إلى جولة 32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، بعد أن تمكن من تحقيق انتصار كبير على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما فاز الجيش الرواندي بمباراة الذهب بهدف نظيف.

الاهلي و الاتحاد المنستيري اليوم
الاهلي و الاتحاد المنستيري اليوم

 مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم بتوقيت مصر

مدرب الاتحاد المنستيري اليوم: الأهلي من أكبر أندية إفريقيا ،ولدينا القدرة على مواجهته وتحقيق الانتصار عليه،وقال نوفيتش في تصريحات الأهلي سيبقى الأهلي حتى لو لم يكن في حالة جيدة ، فهو يظل أكبر ناد في أفريقيا ، ويجب أن نعمل بأقصى ما يمكن للفوز عليه  والتقدم إلى دور المجموعات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويبحث الكثير من جماهير الفريقين عن القنوات الناقلة لأحداث المباراة ، وكشفت مجموعة قنوات “اون تايم سبورتس” أنها هي الناقل الحصري والوحيد لبث ، مباريات النادي الأهلي خلال الجولات التمهيدية من دوري ابطال افريقيا ويمكنك معرفتة التردد من خلال السطور التاليه:

  1. تردد قناة او تايم سبورتس “11861”.
  2. معامل الاستقطاب رأسي.
  3. معامل الترميز 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ 6/5.

وفي هذا التقرير نكون قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري واهم القنوات الناقلة ، كما يمكنك متابعة أحداث المباراة من خلال هذا التقرير التي تغطية “جريدة الشرق تايمز الاخبارية” لكل عشاق النادي الأهلي والاتحاد المنستيري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.