أخبار الرياضة

لاعب باريس سان جيرمان: ميسي أراد قتلى فى مواجهة دوري الأبطال

202206180842124212

أكد الأرجنتيني ليوناردو باريديس لاعب الوسط الفرنسي باريس سان جيرمان ، أن زميله ومواطنه ليونيل ميسي “أراد قتله” بعد إيقافه خلال إحدى المباريات..

وكان لاعب الوسط يشير إلى وقت ميسي في برشلونة ، عندما تكبد فريقه خسارة 4-1 على أرضه أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020-21..

لم تسر الأمور كما هو مخطط لها مع ميسي بعد انتقاله الصيفي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان العام الماضي حيث كافح لإيجاد أفضل مستوياته..

في مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان ، افتتح ميسي التسجيل بضربة جزاء لبرشلونة خلال المباراة ، لكن ثلاثية من كيليان مبابي وتسديدة من مويس كين أبقت المباراة بعيدًا عن البلوجرانا ، الذي كان سيحصل عليه. خسر 5-2 في مجموع المباراتين في واحدة من إخفاقاته العديدة على المرحلة الأوروبية في المواسم الماضية.

ربما غاضبًا بسبب الضربة 4-1 التي تلقاها برشلونة في ذلك اليوم ، ولم يسدد ميسي الركلة التي تلقاها من مواطنه. ومع ذلك ، لم يكن الخطأ هو ما أزعج صاحب القميص رقم 10 ، ولكن التعليق الذي أدلى به باريديس.

قال باريديس كاجا نيجرالقد غضب ، لأنني قدمت تعليقًا لزملائي في الفريق وسمعني ، فغضب ، وكان غاضبًا حقًا ، لقد استفزني ، كان الأمر سيئًا ، لقد أراد قتلي وأردت العودة إلى المنزل.

لقد كانت ذكرى سيئة للاعب خط الوسط لكنها لم تذهب أبعد من ذلك لأن ميسي كان سيطلق غضبه على أرض الملعب ولن ينتقم من صديقه.

“ثم رأيته في المنتخب الوطني وتصرف وكأن شيئًا لم يحدث ، أظهر لي كم هو مثالي ، استمرت العلاقة كما كانت ، الآن ، عندما تأتي المحادثة ، نتحدث عنها ونضحك ، لكنه كان كذلك غاضب حقًا “. [في ذلك الوقت]أراد قتلي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى