صحة

كل ما تريد معرفته عن نزلات البرد فى الصيف

20181205010637637

تستمر نزلات البرد في الصيف لفترة أطول ، وغالبًا ما تجعلك تشعر بأنك أسوأ من برد الشتاء. في هذا التقرير ، نتعرف على طرق الوقاية من نزلات البرد في الصيف ، وفقًا للموقع.صحي“.

نزلات البرد في الصيف أكثر شيوعًا مما تعتقد

تنتشر فيروسات البرد بسهولة أكبر في الهواء البارد والجاف.

تجنب التجميد والمكيفات الباردة

يمكن أن يؤدي التبديل بين الأماكن الخارجية الدافئة والديكورات الداخلية المكيفة إلى جعل الناس أكثر عرضة للإصابة بالمرض خلال أشهر الصيف.

في البيئات الجافة ، تنقبض الأوعية الدموية في أنفك وحلقك ، مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم إلى المنطقة ، وهذا يقلل من فعالية الجهاز المناعي نظرًا لوجود عدد أقل من خلايا الدم البيضاء.

خلايا الدم البيضاء هي جزء من جهاز المناعة الذي يهاجم المواد الغريبة مثل البكتيريا والفيروسات.

بسبب التباين بين الرطوبة في الهواء الجاف والمكيف والهواء الرطب بالخارج ، تمر الأوعية الدموية في أنفك بهذه الدورة المستمرة من الانقباض والاسترخاء ، مما قد يزيد من فرص إصابتك بالمرض.

تظهر الأبحاث أيضًا ارتباطًا بين استخدام مكيفات الهواء والزيارات المتكررة لأخصائي الأذن والأنف والحنجرة ، فضلاً عن الصداع المتكرر وتهيج الأغشية المخاطية.

يمكن أن تستمر الأعراض لمدة تصل إلى أسبوعين

تجعلك نزلات البرد في الصيف تشعر بأنك أقل صحة من نزلات البرد الشتوية وتكون لديك أعراض أكثر حدة ، ويمكن أن تستغرق نزلة البرد في الصيف ما يصل إلى أسبوعين لتختفي. إذا لاحظت هذه العلامات المبكرة لنزلات البرد ، يمكنك إيقافها قبل أن تسوء.

يمكنك علاج بعض الأعراض بالأدوية ، لكنك لن تشعر بتحسن كامل حتى يتم التخلص من الفيروس من جسمك.

نظرًا لأن نزلات البرد في الصيف يمكن أن تستمر من أسبوع إلى 10 أيام ، غالبًا ما يفترض الناس أن أعراضهم طويلة المدى هي الحساسية وليس الفيروسات المزعجة.

يمكن أن تستمر أعراض الحساسية لأيام أو أسابيع أو شهور وتتقلب حسب البيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى