منوعات

قصة حب لبنانية وفنان مصري بدأت بـ«ستوري».. دورت عليه في 2017 واتجوزته دلوقتي

زفاف نادين عباس وإسلام مكاوي

صورة ظهرت فيها مظاهر الانتصار لقصة حبه التي بدأت عام 2017 ، لتتوج مساء أمس 2022 بعقد قران بطلتها المصورة اللبنانية الشهيرة نادين عباس التي وقعت في حب شاب مصري بعد ذلك. رأته بالصدفة في صورة دون علم مسبق بينهما ، لتبدأ قصة البحث عنه حتى نجحت في الأمر بطلبه للزواج.

لعل الصدفة كانت أفضل من ألف إعادة ، بحسب المدون الشهير كريم هشام الذي كان بوابة تلك القصة بسبب نشره “قصة” التي جمعته مع العريس الفنان الشاب إسلام مكاوي الذي أثار فضول الأخير.

8302733001654985128

خسرت رأسي في الحلال بسبب “القصة”

بهذه الكلمات كشف المدون كريم هشام عن تفاصيل الزواج ، مع صورة عقد الزواج ، فكتب: “اتفقت مع رأسين في الحلال ، والقصة باختصار أنني في 2017 كنت مصمما على حدث ، وكنت أذهب مع رفيقين ، وكان هناك من يعرفهم أيضًا. ثم تم تحميل الصورة لي في منطقة الاستوري ، لذا شاهدت صديقتي نادين الصورة ودخلت لتقول من هو الشاب الجالس معك في هذه الصورة.

وتابعت المدونة: “لم أكن أعرف الإسلام ، فقلت لها من هي ، لا أدري ، قالت لي ، ما تعرفين ، المهم هو يومها بقدرات الأنثى الحلزونية. اشتراها وقرر أن يدخلها ويتحدث معها ، وبدأت قصة حبهما ، واليوم كتب كتابهما “.

وختم: “البداية كانت من صورة عشوائية في تشكيلتي. باركهم الله ويهدي سرهم “.

أرسل لي رسالة تقول إنك ستتزوجني

وفي السياق ذاته ، أكدت نادين عباس ، خلال ردها على سؤال من أحد متابعيها على “إنستجرام” ، قصة الأخيرة ، مؤكدة أنها تابعته في البداية للرد عليها ، وطلبت الزواج منها من لأول مرة ، قبل أن يتحول المزاح بينهما إلى قصة حب توجت بالزواج والمشاركة في حياة بين مصر ولبنان.

580362241654985125

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى