حيلة بسيطة تمكنك من رؤية الرسائل المحذوفة على واتساب

DMCA.com Protection Status

 

عبر تطبيق WhatsApp ، عادةً ما تتلقى رسائل من جهات اتصال في قائمة هاتفك ، ثم يتم حذفها بسرعة. إما أن هذه الرسائل قد تم إرسالها عن طريق الخطأ أو أن الشخص الذي أرسلها قد تراجع في إرسالها إليك ، مما تسبب في شعور الكثير منا بالاهتمام والارتباك.

لكن وفقًا لخبراء التكنولوجيا ، إذا كنت تعتقد أنه عند حذف رسالة في دردشة “WhatsApp” ، فإنها تختفي تمامًا ، فليس هذا هو الحال لأن ما ترسله أو تستقبله يظل قابلاً للاسترداد والقراءة من قبل الطرف الآخر.

مؤثر
حيلة بسيطة تمكنك من رؤية الرسائل المحذوفة على واتساب

مؤثر

يسمح تطبيق WhatsApp بحذف الرسائل سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف الذكي. يمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام “Android” و “iOS” و “Windows” حذف الرسائل ، ويعتقد الكثيرون أنهم يتخلصون بشكل دائم مما قاموا بحذفه.

سيظهر للطرف الذي يتلقى الرسالة إشارة على أن المرسل قد حذف الرسالة “تم حذف الرسالة” ، ولكن يمكنه استخدام ميزة “النسخ الاحتياطي” لرؤية الرسالة المحذوفة إذا لزم الأمر.

من أجل رؤية هذه الرسائل المحذوفة ، يكفي أن يتخذ الشخص خطوات بسيطة ، أولها إزالة تطبيق “واتس آب” من الهاتف ، ثم تنزيله مرة أخرى والتسجيل.

عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكنه استعادة جميع المحادثات ، بما في ذلك الرسائل المحذوفة ، ثم الظهور كما لو لم يتم حذفها.

تابعنا على أخبار جوجل تابعنا على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى