أخبار الرياضة

جاريث بيل مطلوب فى روما الإيطالي بأوامر مورينيو

202201091018521852

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الأحد ، أن جوزيه مورينيو ، مدرب فريق روما ، طلب من الإدارة بسرعة ضم جناح ريال مدريد السابق غاريث بيل خلال موسم الصيف الحالي لميركاتو.

وغادر بيل ملعب سانتياغو برنابيو بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد ، وعدم التفاوض مع الإدارة على تجديده لعام آخر ، ليغادر بعد 9 سنوات.

وأكدت شبكة “كالتشيوميركاتو” الإيطالية أن مورينيو يصر على انضمام بيل إليه في روما لمحاولة تعزيز صفوف الفريق الذي فاز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي..

وأشار كالتشيو إلى أن إدارة روما تحاول تلبية طلب مورينيو ، وهو في الوقت نفسه وسيلة قوية لإقناع الويلزي بالموافقة على الانتقال إلى الدوري الإيطالي قبل اعتزاله عالم كرة القدم ، وهو أمر متوقع بعد عام من الآن. ..

بينما يريد بيل مواصلة اللعب في الملاعب للحفاظ على لياقته البدنية والفنية حتى مونديال قطر في نهاية العام الجاري ، بعد أن وصلت ويلز إلى المنتدى العالمي على حساب أوكرانيا..

قدم جوناثان بارنيت وكيل بيل اللاعب لعدد من الأندية أبرزها أتلتيكو مدريد وخيتافي..

قاد جوزيه مورينيو فريق روما للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب فينوورد الهولندي 1-0 ، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أرينا كومباري في ألبانيا ، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للبطولة. الموسم الحالي 2021-2022 ،

يعتبر مورينيو أول مدرب في التاريخ يفوز بألقاب أوروبية مع أربعة أندية مختلفة: بورتو وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد وروما.

روما هو أيضا أول فريق إيطالي يفوز ببطولة أوروبية كبرى منذ إنتر في 2010 ، أيضا تحت قيادة جوزيه مورينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى