منوعات

انتقادات عديدة لكيم كاردشيان بسبب مارلين مونرو.. ما القصة؟

فستان كيم كارداشيان ومارلين مونرو

مارلين مونرو هي واحدة من أشهر النساء في عالم الجمال والأنوثة والأناقة ، لذلك يسعى الكثير من الفنانين لارتداء فساتينها في الحفلات حتى تصبح أيقونات مثلها ، وهذا ما فعلته الفنانة كيم كارداشيان في Met Gala لكن الجمهور تداول على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تكشف تدمير الفستان ، الأمر الذي أثر على غضبهم.

3569233581655277578

فستان كيم كارداشيان ومارلين مونرو

ارتدت كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو الشهير في حفل Met Gala الشهر الماضي ، والذي ارتدته في حفل عيد ميلاد جون إف كينيدي الـ 45.

بعد ذلك ، أصدر سكوت فورتنر ، جامع وسلامة مارلين مونرو ، صورًا للفستان الذي تبلغ قيمته 4.8 مليون دولار ، تالفًا مع العديد من البلورات المفقودة.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، ارتدت مارلين مونرو فستانًا من طراز جان لويس في حفل عيد ميلاد الرئيس جون إف كينيدي في ماديسون سكوير غاردن عام 1962 ، حيث غنت له عيد ميلاد سعيد في الحفلة.

5074065571655277575

انتقادات عامة لكيم كارداشيان

تعرضت كيم كارداشيان لكثير من الانتقادات بسبب صور الفستان التالف التي تم تداولها على موقع مشاركة الصور على إنستجرام ، والتي انتشرت بسرعة كبيرة ، وأعلن المجلس الدولي للمتاحف الشهر الماضي بعد ارتداء كيم للفستان على صفحته الرسمية: “لا أحد. سواء الشخصيات العامة ، يجب أن تلبسه. أو الملابس التاريخية الخاصة ، يجب فهمها على أنها تنتمي إلى الإنسانية ، وأن القطع الأثرية محفوظة للأجيال القادمة “.

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست ، انتقدت الكاتبة ميشيل مورغان ، التي ألفت العديد من الكتب عن حياة مارلين مونرو ، قرار المتحف بالسماح بارتداء الفستان مرة أخرى في المهرجانات: “العرق والمكياج يمكن أن يضر الفستان. العمر 60 عامًا وما فوق. يرتديه في الأماكن العامة “.

كما انتقد مصمم الأزياء بوب ماكي ارتداء كيم كارداشيان لفستان مارلين مونرو ، وقال لصحيفة “إنترتينمنت ويكلي”: “أعتقد أن ارتداء كيم للفستان كان خطأ فادحًا … مارلين كانت مجنونة ، كانت رائعة … لقد تم تصميمه. لها ، ولا يجب أن نرى “. لا أحد يرتدي هذا الفستان “.

وقبل أن تظهر كيم بالفستان وتذهب إلى حفل Met Gala ، نشرت صورة لها بالفستان على صفحتها الرسمية على “Instagram” ، وعلقت: “أنا أحترم الفستان بشدة وما يعنيه للتاريخ الأمريكي. أرتدي نوع مكياج الجسم الذي أرتديه عادة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى