أخبار الشرق الأوسط

المسحل يُشيد بالحكام السعوديين في كأس آسيا تحت 23 عامًا

استقبل ياسر المشعل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، الحكام السعوديين الذين شاركوا في بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً ، اليوم الثلاثاء.

المشعل يقر حكام السعودية:

وحرص المشعل على استقبال محمد الهويش وخالد التارس وماجد الشمراني وخلف زيد وياسر السلطان في مكتبه ، بحضور خالد الثبيتي نائب رئيس الاتحاد السعودي. وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد وعدد من الأعضاء الآخرين.

وهنأ المشعل الحكام على المستوى الذي أظهروه في مباريات البطولة ، وأشاد بهم على مستوى النخبة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، معربا عن أمله في أن يحافظ الحكام السعوديون على حضورهم المتميز في القارة في الأحداث المقبلة.

ياسر المشعل مع حكام السعودية
رئيس اتحاد مع حكام السعودية – المصدرsaudiFF

وتابع رئيس اتحاد الكرة: “المستوى الكبير الذي قدمه حكام السعودية أكمل الحضور السعودي الهائل خلال البطولة التي توجت بلقبه”. الفريق الأولمبي اول مرة”.

وجدد المشعل أن إدارة الاتحاد تضع كل ثقتها في الحكم السعودي الذي يعد جزءا مهما من تطور ونجاح كرة القدم في المملكة ، متمنيا للإداريين السعوديين التوفيق في الفترة المقبلة.

أولمبي أخضر
لاعبو المنتخب الوطني – المصدرSaudiNT

فاز جرين بالبطولة لأول مرة:

في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب المملكة العربية السعودية ، تغلب على أوزبكستان بهدف واحد بهدفين سجلهما أحمد الغامدي وفاز بكأس آسيا تحت 23 سنة للمرة الأولى في تاريخه. وفراس البريكان.

ووجه وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لاعبي المنتخب السعودي وسعد الشهري بمنح جائزة مالية كبرى بمناسبة البطولة لأول مرة. الرابط أدناه (اضغط هنا).

لون أخضر
لاعبي المنتخب الوطني – المصدر gsaksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى