صحة

الصحة العالمية: لدينا 11 لقاحا معتمدا فعالا للحماية من كورونا ومتحوراته

20220115100441441


قال عبد الناصر أبو بكر ، مدير برنامج الوقاية من مخاطر العدوى والتأهب للمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​، إنهم اعتمدوا 11 لقاحًا ناجحًا وفعالًا للقاحات فيروس كورونا لتقليل حالات الاستشفاء وتقليل الوفيات وتقليل الوفيات. إنه يحمي من الطفرات من خلال توضيح أن الطفرات لها تأثير ضئيل. .


وأوضح أردوغان أن منظمة الصحة العالمية تراقب عن كثب نجاح اللقاحات وفعاليتها في منع الطفرات الجديدة ، “نحن بحاجة إلى تعديل اللقاحات ، لكن اللقاحات الموجودة فعالة وتحاول الحماية من الطفرات الموجودة”.


المسعف في وحدة الوقاية من مخاطر العدوى والاستجابة للمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​د. وقالت شذى محمد إن المدير العام للمنظمة سيعقد مؤتمرا حول مرض جدري القردة في جنيف غدا الخميس. وستقدم المنظمة كل المساعدة لجهود الاستجابة.


وأضاف المدير الإقليمي لشرق المتوسط ​​أحمد المنظري أن المنظمة أعطت تعليمات وقائية لأفراد المجتمع لإتاحة هذه المعلومات للجميع أثناء جائحة كورونا ونشرت هذه الوثائق بلغات مختلفة على صفحاتها. موضحا أن هذه التعليمات تشمل عدم الاستماع لمعلومات كاذبة ، وممارسة الرياضة ، والهوايات ، وتناول الطعام بشكل صحيح ، واتباع الأنماط الصحية الأخرى ، وتجنب الشيشة التي تزيد من الإصابة بالعدوى وإصابات الكورونا ، مما يسبب الذعر والقلق لكثير من الفئات ويمنع حدوث حالات نفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى