أخبار العالم

السلطات السعودية تصادر ألعاب أطفال على شكل قوس قزح “للترويج للمثلية الجنسية” | اخبار العالم

تصادر السلطات السعودية ألعاب وملابس أطفال على شكل قوس قزح بزعم الترويج للمثلية الجنسية.

في تقرير إخباري بثته قناة الإخبارية التلفزيونية الحكومية ، يبدو أن المسؤولين في متجر به بعض المنتجات التي تحمل شعار ملحقات كلير قد أخبروا أحد المراسلين أن المنتجات تشكل خطرًا على المراهقين.

أخبر المراسل الجمهور أنه تم “مصادرة” عناصر مثل دبابيس الشعر ، والدبابيس ، والحقائب المصممة بوجوه حيوانات منمقة ، وعصابات رأس أحادية القرن ، وأطقم طلاء أظافر متعددة الألوان ، وغيرها من الهدايا الملونة بألوان قوس قزح.

على الأرض أسفل المراسل والمسؤولين في المتجر ، الذي قال إنه كان في أحد أسواق الرياض ، توجد كومة متزايدة من العناصر الملونة بألوان قوس قزح ، والتي تم سحبها على ما يبدو من الرفوف.

ويوضح الصحفي أن المواد تمت مصادرتها من قبل وزارة التجارة لارتباطها بالمثلية الجنسية ، والمثير للدهشة أنها كانت مخصصة للأطفال.

أخبره مسؤول يرتدي زيًا أخضر في وقت لاحق أن الألوان تعزز المثلية الجنسية وأن العناصر “تستهدف” جيل الشباب.

في تغريدة من وزارة التجارة تحمل صورًا مماثلة ، قال مسؤول للناس أنه أثناء تجولهم في المركز التجاري ، اكتشف فريقه “سلسلة من انتهاكات الآداب العامة” أثناء عرض الكاميرا حزمة مكتوب عليها كرايولا.

وجاء في التغريدة المترجمة: “تقوم فرق التفتيش لدينا بجولات في منافذ البيع ، ومصادرة ومصادرة المنتجات التي تتطلب شذوذًا وتحتوي على رموز وإشارات تتعارض مع الفطرة السليمة …”

وأضاف أن “العقوبات القانونية” تُمنح لمن يخالف القواعد.

تم اعتماد علم قوس قزح كرمز للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT) وكوير الفخر والحركات الاجتماعية LGBT.

السلطات السعودية تصادر ألعاب قوس قزح لقمع المثلية الجنسية
صورة:
السلطات السعودية تصادر ألعاب قوس قزح في حملة على المثلية الجنسية. الصورة: الإخبارية

ومع ذلك ، يُعتقد أن غالبية الألعاب المضبوطة كانت تستخدم لأغراض التزيين لجذب الأطفال الصغار.

بحسب هيومن رايتس ووتش ، تحظر السعودية العلاقات المثلية وتجرم أشكال التعبير الجندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى