أخبار الرياضة

إنجلترا ضد إيطاليا.. ساوثجيت: فودين وفيليبس سيغيبان.. وغياب الجماهير محرج

20210901070233233

أكد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا ، غياب فيل فودن وكالفين فيليبس عن مواجهة إيطاليا على ملعب مولينو ، الساعة 9:15 مساء غد السبت ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية 2022-2023..

وتقام المباراة خلف أبواب مغلقة بسبب مشكلة الجماهير ، والتي شهدت قتال جماهير إنجلترا مع الشرطة واقتحام نهائي يورو 2020 على ملعب ويمبلي ، الذي فازت به إيطاليا بركلات الترجيح ، حيث سيحضر هذه المباراة 2000 شخص.

وقال المدير في مؤتمره الصحفي: “إذا كان الأمر محرجًا ، فهذا أمر محرج لإنجلترا كدولة ، لأن الكثير من الناس يتسببون في مشاكل من هناك”.

وأضاف: “تحدثنا عنها كثيرًا ، ما يجب أن أقوله هو أن الغالبية العظمى من جمهورنا الذين سافروا إلى ألمانيا تصرفوا ببراعة ، لذا شكرًا جزيلاً لهم ، لأن الناس ربما كانوا يتوقعون شيئًا مختلفًا”.

وأكد ساوثجيت أن موهبة مانشستر سيتي ، فيل فودن ولاعب خط وسط ليدز يونايتد ، كالفين فيليبس ، يشكلان شكوكًا كبيرة في الظهور بسبب الإصابات ، وعلق قائلاً: “ما زلنا نقيم الاثنين ، انضم فيل إلى هذا التدريب ، لذلك لا يزال هناك شك في أنه يمكن أن يشارك في أي منهما. المباراتين.

وتابع: “علينا أن نفوز بالمباريات ، ولكن أيضا نتعرف على اللاعبين ونمنحهم تجارب جيدة. يمكننا الحصول على 90 دقيقة من أي فريق غدًا. سواء فعلنا ذلك فهذا أمر آخر ، لكن جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة “.

عانت إنجلترا حتى الآن في مجموعتها بدوري الأمم ، حيث خسرت 1-0 خارج أرضها أمام المجر وتعادلت في وقت متأخر 1-1 مع ألمانيا بفضل ركلة الجزاء التي نفذها هاري كين.

من ناحية أخرى ، فازت إيطاليا على ألمانيا 1-1 وفازت على المجر 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى