أخبار الرياضة

إسبانيا تستدرج التشيك فى موقعة مثيرة بدوري الأمم الأوروبية

202111141141454145

تستضيف إسبانيا ، مساء الأحد ، جمهورية التشيك ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية ، من دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022..

موعد مباراة اسبانيا وجمهورية التشيك

يستضيف ملعب لا روزاليدا مباراة إسبانيا وجمهورية التشيك ، الساعة 9:15 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ، بينما يحتل المنتخب التشيكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما تتصدر البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط ، وتحتل سويسرا ذيل الترتيب بلا نقاط بعد 3 هزائم متتالية. .

ويسعى المنتخب الإسباني إلى تحقيق النصر لإكمال سلسلة الانتصارات وتقديم عروض خاصة في دوري الأمم الأوروبية ، حيث يحتاج الماتادور للفوز بمباراة اليوم ضد جمهورية التشيك ، خاصة وأن الفارق بينهما بنقطة واحدة.

وتعادل المنتخب الإسباني في المباراة الأولى أمام البرتغال بهدف واحد لمثله ، ثم تعادل مع التشيك بهدفين ، وتغلب على سويسرا بهدف نظيف ، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية ، وكان هذا. أول انتصار في البطولة.

من ناحية أخرى ، يسعى المنتخب التشيكي إلى تصحيح المسار ومحاولة العودة إلى طريق الانتصارات ، وانتزاع النقاط الثلاث من المباراة ضد الإسبان في الداخل وبين جماهيرهم.

ويأمل المنتخب التشيكي في الفوز بالمباراة والتغلب على منافسه المباشر ليضمن خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور القادم من البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى