مراجعة سماعة Marshall Acton Bluetooth تصميم كلاسيكي أنيق وصوت قوي

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: مراجعة سماعة Marshall Acton Bluetooth تصميم كلاسيكي أنيق وصوت قوي

© Unlimit Tech قدمت بواسطة

علامة Marshall التجارية هي دليل على الإبداع في حد ذاتها، حيث تمتلك منتجات ذات جودة عالية وصوت قوي ورائع، وقامت بإطلاق سماعة Marshall Acton Bluetooth التي تأتي بتصميم أنيق و بالطبع جودة صوت عالية.

وتبلغ أبعاد الجهاز 15×9×8.5 بوصة، ويزن 3 كيلو جرام، ويمكنكم توقع جودة الجهاز من النظرة الأولى، ويتم تثبيت سلك الطاقة، ومقبس سماعات جاك وكتيب التعليمات بشكل آمن في الجزء العلوي من علبة التغليف كما هو موضح في الصورة.

كتيب التعليمات شامل، ومكتوب بشكل جيد ومليئ بالمخططات التي تشير إلى أي ميزة في مكبر الصوت ووظيفة كل منها.

ويحتوي من الداخل على 2 سماعة tweeter دائرية مقاس 3/4 بوصة، ومضخم صوت woofer مقاس 4 بوصة، وله نمط كلاسيكي عتيق في التصميم مع وحدة تحكم باللون النحاسي وزر تشغيل / إيقاف باللون البرونزي.

يبدو كلاسيكي وعتيق، ويساعد على ذلك شعار Marshall و القماش المنسوج على الجزء الأمامي مما يعطيه مظهرًا رائعًا، ولا يعمل مكبر صوت Marshall Acton ببطاريات، حيث يتم توصيل سلك الطاقة بالمقابس في الجزء الخلفي من مكبر الصوت بالقرب من مضخم الصوت.

توصيل الجهاز ببلوتوث 4.0 سهل للغاية، قم بالضغط على زر الاقتران حتى يومض ضوء البلوتوث وقم بتوصيل جهازك بمكبر صوت Acton، ولتبديل الإدخال قم بالضغط على زر source / wake الذي يغير الخيارات من اتصال البلوتوث إلى إدخال مكونات ستيريو في مقبس جاك 3.5 مم.

هناك ثلاثة مفاتيح تناظرية لضبط حجم الصوت وترددات الـbass ومفتاح treble.

جودة الصوت جيدة حقًا، حيث تبلغ قوة الإخراج 41 وات فئة Class D مما يعني أن هذا المكبر صوته عال جدًا.

السعر والتوافر:

السماعات متوفرة على امازون والسعر أقل من 230 دولار.

الخلاصة:

  • تصميم السماعات كلاسيكي مميز يصلح للمكتب أو المنزل مع
  • صوت قوي جداً
  • اتصال سريع مع البلوتوث وسهل الاعداد

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق