برنامج انتخابي طموح لقائمة «نافع» في انتخابات نادي حدائق الأهرام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : برنامج انتخابي طموح لقائمة «نافع» في انتخابات نادي حدائق الأهرام

وزير الرياضة يوافق على تجميد عضوية رئيس نادي حدائق الأهرام

كشف المهندس محمد إبراهيم نافع نائب رئيس نادي حدائق الأهرام الحالي والمرشح على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة المحدد لها 25 نوفمبر المقبل أن قائمته الانتخابية تضم العديد من الشخصيات البارزة التي تسعي لخدمة النادي والارتقاء به خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن قائمته تضم بجواره، مجدى كمال على مقعد النائب وهاني فراج على أمانة الصندوق وفي العضوية فوق السن كل من ملهم العيسوي وطارق زين ونجلاء إسماعيل وخالد عويس وتحت السن ترشح معه كل من أيمن جمال وأحمد جمال.

وأكد، المرشح على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة المحدد لها 25 نوفمبر المقبل أن لديه وأفراد قائمته برنامج انتخابي قوي وطموح لخدمه أعضاء نادي حدائق الأهرام وانه يسعي لتنفيذه فور نجاحه في الانتخابات التي سوف تقام بنهاية الشهر المقبل، موضحا بأنه سوف يسعي لتطوير النادي وعمل نهضة حقيقة في منشآته واستغلال كل المساحات الخالية به وإنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أفضل للأعضاء، خصوصا في المأكولات والمشروبات التي وصلت إلى حالة يرثى لها، حيث لا يجد العضو ما يشربه هذا بجانب تنمية موارده المالية في ظل المواقع الرائع للنادي الذي في خلفيته أهرامات الجيزة.

وأضاف «نافع»، أنه يخطط بالوصول بنادي حدائق الأهرام الأندية الكبرى، لاسيما أن لديه الإمكانيات الطبيعية التي تساعده على ذلك، ولديه نشاط في كل الألعاب، وخصوصا كرة القدم التي لديه أفكار وبرامج طموحة لتطويرها كى تستغل كعملية استثمارية للنادي.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق