بالفيديو.. مرتضى منصور: وعدنا فأوفينا.. وإنجازاتنا كشفت المنتفعين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : بالفيديو.. مرتضى منصور: وعدنا فأوفينا.. وإنجازاتنا كشفت المنتفعين

بالصور.. مرتضى منصور يفتتح المبنى الاجتماعي

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه تسلم المبنى الاجتماعي الجديد للنادي أشبه بـ"الخرابة".

وأشار إلى أن العملية الإنشائية الخاصة به كانت مجمدة في ظل وجود مديونيات من مجلس ممدوح عباس لشركة المقاولون العرب وعدم الالتزام بدفع مستحقات الشركة، مؤكدا أنه تعهد لمسئولي شركة المقاولون العرب بالوفاء بجميع الالتزامات المادية وأضاف أنه على الفور تم التحرك السريع لبدء العمل في المبنى الاجتماعي مرة أخرى.

ولفت رئيس الزمالك إلى أن المبني الاجتماعي الجديد للنادي الذي تم افتتاحه يسع نحو 3000 عضو وتم تشطيبه بشكل مميز يليق بأعضاء النادي، وذلك خلال فترة وجيزة رغم الصعوبات التي كانت تواجه مجلسه من الحجز على أرصدة النادي بالبنوك وغيرها.

وأكد مرتضى منصور أنه رفض الاستسلام لمحاولات من وصفهم بأعداء النجاح والمتربصين به لإيقاف العمل بالمبنى الاجتماعي بعلاقاته القوية مع العديد من رجال الأعمال ونجح في الانتهاء من المبني الاجتماعي بخلاف بعض المنشآت الأخرى بالنادي، من حمامات السباحة، وملاعب الناشئين، وصالات الجمنازيوم، والجيم، والجودو، والكاراتيه.

وقال: "رغم محاولات (شلة عباس) إيقاف العمل بالنادي النهري فإنني أتعهد لأعضاء النادي بأنه على نهاية الشهر الجاري سوف يتم الانتهاء من كافة التشطيبات وافتتاحه لخدمة أعضاء النادي، كما سيتم تطوير مصيف النادي في مطروح".

وكشف رئيس الزمالك أنه فور انتهاء الانتخابات سيقوم بالشروع في تنفيذ تصميم المنشآت بفرع النادي بـ6 أكتوبر التي سوف تضم مبنى اجتماعي كبير يتسع لأكبر عدد من الأعضاء بخلاف إقامة ستاد رياضي ضخم وملاعب للناشئين والإسكواش والألعاب الفردية وفندق استثماري ضخم.

وأكد رئيس الزمالك أنه لن يبخل على الزمالك وسوف يواصل العمل ليلا ونهارا لخدمة الأعضاء من خلال توفير خدمات مميزة لهم للتواجد بصفة دائمة بالنادي، مشيرا إلى أنه يثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية للنادي بحرصهم على حماية منشآت النادي من المخربين.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق