جديد الرياضة: موعد مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي السبت 2017/10/14 بمشاركة رمضان صبحي والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضة: موعد مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي السبت 2017/10/14 بمشاركة رمضان صبحي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر وفي إطار منافسات الجولة الثامنة من البريمرليج، ستقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر سيتي يوم السبت.

مانشستر سيتي الباحث عن الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي يسعى بقيادة مديره الفني الإسباني جوارديولا للفوز على ستوك سيتي لمواصلة الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب البريمرليج، ولم لا والفريق يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن جاره مانشستر يونايتد، والذي سيلعب بدوره أمام ليفربول في هذه الجولة.

أما ستوك سيتي والذي يلعب له المصري رمضان صبحي، فيأمل في مواصلة نتائجه الجيدة أمام الكبار، فالفريق نجح في الفوز على أرسنال والتعادل مع مانشستر يونايتد، قبل أن يخسر من تشيلسي، ويحتل ستوك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 8 نقاط .

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي وضيفه ستوك سيتي في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمسية السبت في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي:

من جهتها أعلنت شبكة قنوات bein sports عن نقلها لأحداث مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي مساء السبت من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي تقوم ببث جميع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعليق العربي.

إقرأ أيضاً

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق