7 مواجهات مرتقبة بمجموعة القاهرة للممتاز "ب"..اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : 7 مواجهات مرتقبة بمجموعة القاهرة للممتاز "ب"..اليوم

تشهد منافسات المجموعة الثانية من دوري الممتاز "ب" مواجهات مرتقبة بين أندية القاهرة والقناة حيث يقام 7 لقاءات فى إطار الجولة الخامسة الخامسة.

يحل فريق الشمس ضيفا ثقيلا على فريق كهرباء الإسماعيلية خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الكهرباء بالإسماعيلية ويدخل الشمس اللقاء وهو في الصدارة بـ 12 نقطة أما الكهرباء فيمتلك 5 نقاط.

ويستضيف فريق اتحاد الشرطة فريق سيراميكا كليوباترا على ستاد أكاديمية الشرطة بالعباسية ويبحث الفريقان عن الفوز لتحسين وضعهما في الجدول فالشرطة يمتلك 4 نقاط بينما لدى سيراميكا 10 نقاط محتلا المركز الثانى .

ويلتقي فريق نجوم المستقبل مع فريق القناة على ملعب نجوم المستقبل وفي جعبة الأول 5 نقاط والثاني 4 نقاط.

ويصطدم فريق الفنار البورسعيدي بضيفه فريق منتخب السويس في اللقاء الذي يقام الساعة 3 ويدخل الفنار المباراة ولا يملك سوى نقطة واحدة في رصيدة أما منتخب السويس يدخل المباراة بطموح كبير لأنه يمتلك 9 نقاط في رصيده.

ويواجه البنك الأهلي فريق الترسانة المنتشي بفوزين متتاليين على ملعب البنك الأهلي ورصيد الفريق صاحب الأرض 4 نقاط، في حين رصيد الترسانة 7 نقاط.

ويلتقي فريق الزرقا مع فريق المريخ ويمتلك أصحاب الأرض نقطة واحدة، في حين يمتلك المريخ 5 نقاط في رصيده.

ويلتقي جمهورية شبين مع فريق إف سي مصر ويبحث فريق مصر عن فوزهم الأول هذا الموسم وجعبتهم خالية من النقاط، بينما يمتلك شبين في رصيده 5 نقاط.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق